رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عمر وليد سليمان حاوي النادي الأهلي ؟

كم عمر وليد سليمان حاوي النادي الأهلي ؟

يعتبر اللاعب وليد سليمان نجم النادي الأهلي واحدا من أبرز لاعبي النادي الأهلي خلال الفترة الماضية وهو من اللاعبين الكبار المتواجدين في النادي حاليا ولعب مع الجيل الذهبي للنادي الأهلي، وقد حصل على عدد كبير من البطولات مع النادي، ويتساءل عشاق الفانلة الحمراء عن كم عمر وليد سليمان حاوي النادي الأهلي.

مسيرة وليد سليمان

بدأ لاعب النادي الأهلي الحالي وليد سليمان لعب كرة القدم في محافظة المنيا وتحديدا في مركز بني مزار ، وهو المكان الذي ولد فيه، وكانت بدايات وليد سليمان مع كرة القدم بمركز شباب بني مزار، انتقل بعدها للعب في صفوف شباب نادي حرس الحدود ثم انضم إلى نادي الجونة في موسم 2005-2006، وبعدها في موسم 2006 انضم إلى صفوف نادي بتروجيت وتألق وقتها بشدة مع الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز ما جعل الكابتن حسن شحاته يختاره ضمن صفوف المنتخب المصري في البطولة العربية .

انتقل بعدها إلى نادي أهلي جدة السعودي في تجربة احتراف قصيرة، ثم انتقل إلى فريق أنبي موسم 2010، وبعدها حسمت رغبة وليد سليمان في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم 2010-2011.

حصل مع النادي الأهلي على عدد كبير من البطولات سواء المحلية أو الإفريقية أو العالمية فقد استطاع الحصول على 4 بطولات من دوري أبطال إفريقيا.

سن وليد سليمان

ولد اللاعب وليد سليمان نجم النادي الأهلي والملقب بالحاوي في مركز بني مزار بالمنيا في 1 ديسمبر 1984 ويبلغ حاليا من العمر 37 عاما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011