رئيس التحرير أحمد متولي
 حجم إصابة وليد سليمان..اشتباه بارتجاج في المخ والنقل إلى المستشفى

حجم إصابة وليد سليمان..اشتباه بارتجاج في المخ والنقل إلى المستشفى

تعرض لاعب النادي الأهلي وليد سليمان والملقب بالحاوي إلى إصابة خطيرة خلال المباراة التي جمعت النادي الأهلي مع فريق الحرس الوطني بطل  النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ونكشف في التقرير التالي حجم إصابة وليد سليمان.

الأهلي يكتسح الحرس الوطني

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزا عريضا على منافسه الحرس الوطني بطل النيجر بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف واحد ، وأحرز أهداف النادي الأهلي كلا من محمد مجدي قفشة هدفين، ومحمد شريف، ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسين الشحات ليتأهل النادي الأهلي رسميا إلى دور المجموعات.

إصابة وليد سليمان

أصيب اللاعب وليد سليمان بإصابة خطيرة بعد احتكاكه مع حارس مرمي نادي الحرس الوطني بطل النيجر في الدقيقة 59 من عمر المباراة ليتم تغييره واستبداله باللاعب حسين الشحات وقد قدم وليد سليمان مباراة مميزة استطاع من خلالها تمرير أكثر من كرة رائعة تحولت إلى أهداف للنادي الأهلي.

حجم إصابة وليد سليمان

عقب إصابة وليد سليمان في الشوط الثاني تم نقله إلى مستشفى قريبة من ملعب السلام عبر سيارة الإسعاف التي كانت متواجدة على أرضية الملعب وذلك من أجل خضوعه للأشعة والكشف عن مدى حجم الإصابة التي لحقت به  والتي يعتقد طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة أنها ارتجاج في المخ.

النادي الأهلي،إصابة وليد سليمان،حجم إصابة وليد سليمان،مباراة الأهلي وبطل النيجر،إصابة وليد سليمان بارتجاج في المخ

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011