رئيس التحرير أحمد متولي
 رد فعل خالد الغندور على عودة مرتضى منصور لنادي الزمالك

رد فعل خالد الغندور على عودة مرتضى منصور لنادي الزمالك

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد صدور حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة القاضي بعودة مرتضى منصور لرئاسة مجلس الزمالك، واهتم العديد بالتعرف على رد فعل خالد الغندور على عودة مرتضى منصور لنادي الزمالك.

عودة مرتضى منصور لنادي الزمالك

كانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، أودعت حكمها الأحد 24 أكتوبر 2021، بقبول طعن مرتضى منصور، الذي يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة القلعة البيضاء، وعودته لرئاسة النادي.

وقبلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة طعن مرتضى منصور في الموضوع بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة المطعون عليه، بحل مجلس إدارة نادي الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة.

وفند مجلس الدولة ما يترتب على الحكم من آثار أخصها عودة مجلس إدارة النادي المنتخب لحين انتهاء مدته القانونية، وألزمت وزارة الشباب بدفع المصروفات.

تعليق مرتضى منصور على حكم عودته لنادي الزمالك

وفور صدور حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الخاص بقبول طعنه في قرار استبعاده وحل مجلس إدارته، علق مرتضى منصورعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً :«الحمد لله .. العدل أساس الملك.. نصرا من الله عظيم.. الحكم وسام علي صدري».

وفي تصريحات إعلامية له، قال منصور إنه لن يبدأ في إجراءات تنفيذ حكم عودتها إلا عقب إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من أجل المحافظة على تركيز الفرق في هذه المباراة الهامة.

 وأكد منصور أن الحكم يعد بمثابة انتصار للحق وتأكيد  على صحة موقفه تجاه المخالفات المنسوبة إليه في تقرير لجنة التفتيش.

​​​​​​​رد فعل خالد الغندور على عودة مرتضى منصور لنادي الزمالك

واهتم العديد بالتعرف على رد فعل خالد الغندور على عودة مرتضى منصور لنادي الزمالك، خاصة بسبب الخلافات بين الطرفين.

واكتفت الصفحة الرسمية لخالد الغندور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالإعلان عن حكم محكمة القضاء الإداري بقبول طعن مرتضى منصور.

وجاء في منشور صفحة خالد الغندور الرسمي على فيس بوك :«#عاجــــــل ::مجلس الدولة يلغي قرار وزير الشباب والرياضة..ويعيد "مرتضي منصور" ومجلسه لنادي الزمالك».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية