رئيس التحرير أحمد متولي
 ازاي اروح التجمع الخامس من التحرير؟

ازاي اروح التجمع الخامس من التحرير؟

أصبحت مدينة التجمع الخامس من أبرز المدن التي نشأت في القاهرة الجديدة، ويتجه إليها عدد كبير من الأشخاص لمختلف الأغراض سواء ترفيه أو تعليم أو وظيفة أو مسكن كذلك، وفي هذا التقرير ننشر لكم إجابة سؤال يدور في رأس كثير منكم وهو ازاي اروح التجمع الخامس من التحرير؟

وهناك العديد من الطرق التي تجيب عن سؤال ازاي اروح التجمع الخامس من التحرير، ونخبركم عن جميع المواصلات التي تصل بكم من التحرير إلى التجمع الخامس.

مواصلات التجمع الخامس من التحرير

ميني باص خط رقم m5: من الجامعة الأمريكية إلى عبد المنعم رياض والعكس.

ويمر هذا الميني باص على بوابة 4 الجامعة الأمريكية، وذا سبوت – ومحل بوينت 90 - وشارع التسعين الشهير - الداون تاون - محور المشير - محور الشهيد - نادي السكة - عباسية - دمرداش - غمرة- رمسيس - إسعاف – التحرير وهو موقف عبد المنعم رياض بجوار فندق هيلتون.

أتوبيس التجمع الخامس من عبد المنعم رياض

وهناك خطان للأتوبيس يمكن استقلالهم للوصول إلى التجمع الخامس من التحرير: التحرير – الجامعة الألمانية

الخط الأول أتوبيس رقم 1137:

الجامعة الألمانية و ارابيلا - والمعهد العالي - وميدان العمال - ومسجد الحمد - واخناتون - والغاز - والتسعين - الداون تاون- الدائري - كرفور - صقر قريش -اتوستراد - السيدة عائشة -الدرب الاحمر - احمد ماهر - باب اللوق - تحرير موقف عبد المنعم رياض.

الخط الثاني أتوبيس رقم 1062:

ويسي هذا الخط من التحرير بموقف عبد المنعم رياض إلى نادي القاهرة الجديدة رويال والعكس.

نادي القاهرة الجديدة رويال، الجامعة الأمريكية -  شارع التسعين - المستشفي الجوي - الغاز - الداون تاون - محور المشير طنطاوي -محور الشهيد - السادس - نادي السكه - عباسية - رمسيس – التحير وموقف عبد المنعم رياض.

ويمكن استقلال ميكروباص من التحرير إلى رمسيس ثم ركب ميكروباص آخر إلى التجمع الخامس.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم