رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار السودان اليوم بعد قرارات البرهان الأخيرة

آخر أخبار السودان اليوم بعد قرارات البرهان الأخيرة

يرغب الآلاف من المواطنين في معرفة آخر أخبار السودان اليوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر الجاري، حتى يتمكنوا من متابعة الأحداث الجارية على الساحة، وآخر الأحداث التي تجرى في السودان بعد قرارات عبدالفتاح البرهان الأخيرة.

يتابع شبابيك ما يجرى في دولة السودان لحظة بلحظة، منذ اندلاع التحركات الأولى باعتقال رئيس الوزراء عبدالله حمدوك وزوجته وعدد من أعضاء حكومته، التي تسببت في خروج الشعب السوداني إلى الميادين والشوارع المختلفة.

آخر أخبار السودان اليوم

تسائل الكثير من أبناء الوطن العربي، عن آخر أخبار السودان اليوم، في محاولة منهم لمعرفة آخر الأحداث، وهل تمت السيطرة على التظاهرات التي خرجت بالأمس أم لا.

 بدت شوارع الخرطوم خالية تمامًا من المواطنين والمركبات لتختفي الحركة في الشوارع بعد إعلان حالة الطوارىء، حيث واصلت الجهات الأمنية عملية الإغلاق لعدد من الميادين والشوارع المهمة، بعدما خرج الشعب السوداني معربًا عن رفضه والتزامهم بالجدول التصعيدي.

أما عن موقع احتجاز رئيس الحكومة والمعتقلين، لن تصدر أي معلومة في هذا الشأن، خاصة مع صعوبة التواصل بسبب انقطاع خدمة الإنترنت في البلاد لليوم الثاني على التوالي وضعف الاتصالات بين المواطنين في السودان، ربما جعل الحصول على المعلومة صعبة إلى حد ما وكذلك التواصل مع المصادر المختلفة سواء كانت من الأحزاب المختلفة أو القيادات العسكرية.

الجدير بالذكر، أن التظاهرت التي خرجت في العديد من ميادين وشوارع السودان أسفرت عن سقوط حوالي 7 أشخاص قتلى، بسبب الاحتجاحات الجماهيرية التي وقعت بين قوات الأمن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.