رئيس التحرير أحمد متولي
 مواصلات الرحاب من التحرير بالمترو والميكروباص والأتوبيس

مواصلات الرحاب من التحرير بالمترو والميكروباص والأتوبيس

يسعى الكثير من المواطنين إلى التعرف على مواصلات الرحاب من التحرير، حتى يصل إلى وجهتك التي يقصدها بسهولة دون أن تضل الطريق، حيث هناك أكثر من وسيلة للوصول إلى مدينة الرحاب الكائنة في نحافظة القاهرة الكبرى.

ويعد ميدان التحرير واحد من أكبر الميادين في مصر، حيث تستطيع إيجاد جميع وسائل المواصلات حتى تصل إلى المنطقة التي تريدها أينما كانت تبتعد عن وسط القاهرة.

ازاي اروح الرحاب من التحرير

يتسائل المواطنين دومًا عن كيفية الوصول إلى إحدى الأماكن أو عن طريقة التنقل من منطقة لأخرى تبعدها بمسافات طويلة، ومن ضمن تلك الأسئلة التي تتردد كثيرًا على الألسنة ازاي اروح الرحاب من التحرير.

فعادة ما تحتاح إلى مساعدة أحد الأشخاص كي يدلك على الطريق الأسهل والأسرع حتى لن تقضي الكثير من الوقت في انتظار وصولك، إلا أن تلك الطريقة لن تصيب في الكثير من الأوقات.

لذا يقدم لك شبابيك دليل كيفية وصولك من التحرير إلى الرحاب بأكثر من وسيلة مختلفة، حتى تختار الأفضل بالنسبة لك.

1- يمكنك استقلال سيارة من التحرير متجهة نحو الحي العاشر، ومن هناك تجد الأتوبيسات الداخلية الخاصة بمدينة الرحاب.

2- تتواجد سيارات مدينة نصر، حيث تستطيع استقلالها وعند وصولك إلى أول مكرم تنتظر أتوبيس الرحاب الذي يمر من هذا الاتجاه، حيث تستغرق ساعة ونصف للوصول إلى وجهتك الرئيسية.

ازاي اروح الرحاب من التحرير بالمترو

ويختصر الكثير من المواطنين الوقت من خلال اختيار المترو حتى يصل بك إلى المكان الذي تريده أو أقرب منطقة له، لذا نشرح لك كيفية الوصول إلى الرحاب من التحرير بالمترو.

تستطيع استقلال مترو الأنفاق من التحرير وتتجه إلى محطة سراي القبة، حيث هناك الكثير من الأتوبيسات التي تتواجد كل نصف ساعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.