رئيس التحرير أحمد متولي
 اللمبي في الجاهلية.. موعد العرض بموسم الرياض وكيفية حجز التذاكر

اللمبي في الجاهلية.. موعد العرض بموسم الرياض وكيفية حجز التذاكر

أعلن نجم الكوميديا المصري محمد سعد والمشهور بشخصية اللمبي عن عرضه مسرحية اللمبي في الجاهلية بموسم الرياض والمقام حاليا على الأراضي السعودية، ويتساءل عدد كبير عن موعد عرض مسرحية اللمبي في الجاهلية بموسم الرياض وكيفية حجز التذاكر.

أعمال محمد سعد

يعتبر الفنان محمد سعد واحدا من أبرز فناني الكوميديا في مصر والوطن العربي، قدم العدد من الأفلام التي استحوذت على نسب مشاهدات عالية، بدأ محمد سعد أدواره السينمائية والتي نال من خلالها الشهرة في فيلم الطريق إلى إيلات وبالرغم من دوره الصغير في الفيلم إلا أنه مازال محفور في الذاكرة عند المصرين، ومن بعدها قدم عدد أفلام نالت رضا الجمهور، ولكن يعتبر فيلم اللمبي نقطة تحول فارقة في تاريخ محمد سعد السينمائي حيث يعتبر من أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات في السينما المصرية، كذلك فيلم اللي بالي بالك والذي جسد فيه ايضا شخصية اللمبي حقق إيرادات ضخمة وقت عرضه في السينما المصرية.

وارتبط محمد سعد بشخصية اللمبي والتي تميز من خلالها وقدم عدة شخصيات بنفس الاسم.

موعد اللمبي في الجاهلية

بعد غياب كبير عن خشبة المسرح يعود الفنان محمد سعد لعرض مسرحية اللمبي في الجاهلية بالاشتراك مع عدد آخر من الفنانين ومن المقرر أن يكون العرض الأول من مسرحية اللمبي في الجاهلية ضمن فعاليات موسم الرياض خلال الأسبوع الأول من فبراير القادم.

طريقة حجز التذاكر

يستطيع الراغبين في حضور عروض مسرحية اللمبي في الجاهلية حجز التذاكر عن طريق تطبيق تخيل أكثر وذلك بتنزيله عبر الموبايل ثم التسجيل ومن ثم حجز تذكرة من خلاله.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية