رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا قال محمد عفيفي زوج نجلاء بدر عن فساتينها في الجونة والرجولة؟

ماذا قال محمد عفيفي زوج نجلاء بدر عن فساتينها في الجونة والرجولة؟

تصريحات جديدة أدلت بها الممثلة صاحبة أشهر فستان في مهرجان الجونة السينيمائي بدورته الأخيرة عن رد فعل زوجها على ملابسها، فماذا قال محمد عفيفي زوج نجلاء بدر عن فساتينها في الجونة؟

واعتاد المصريون من غالبية فناني مهرجان الجونة ارتداء الملابس القصيرة أو ذات الفتحات الطويلة، مكشوفة الظهر أو الصدر، الأذرع أو غير ذلك ما جعل البعض يطلق عليه أسماء شبيه بكونه مهرجان لاستعراض الملابس أكثر من كونه يستهدف عرض الأفلام السينيمائية.

ونالت الممثلة نجلاء بدر النصيب الأكبر من الحديث عن إحدى فساتينها التي ارتدتها في افتتاح المهرجان ووجهت لها العديد من الانتقادات على ملبسها في ذاك اليوم.

محمد عفيفي زوج نجلاء بدر

ولمن لا يعرف من هو محمد عفيفي زوج نجلاء بدر، نوضح لكم بعض المعلومات عنه قبل التطرق لرأيه في ملابس زوجتها الفنانة الشهيرة.

ومحمد عفيفي هو رجل أعمال مصري، تعرف على نجلاء بدر وتزوجها في شهر يونيو من عام 2016 في حفل زفاف شهده أحد فنادق القاهرة.

نجلاء بدر هي الزوجة الثانية لرجل الأعمال محمد عفيفي، حيث كان متزوجًا من قبل من الإعلامية نهال عهدي ولديه منها طفل واحد حرص على حضوره حفل زفافهما.

ماذا قال محمد عفيفي زوج نجلاء بدر على فساتينها؟

وبعد أيام من انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينيمائي، أدلت الفنانة الشهيرة بتصريحات عن زوجها وماذا قال محمد عفيفي زوج نجلاء بدر عن فساتينها في مهرجان الجونة؟ هل كان مؤيدًا لها أم رافضًا؟

وقالت نجلاء بدر في تصريحات مع الإعلامية إنجي علي على راديو نجوم FM أن زوجها محمد عفيفي دعمها بشدة في مهرجان الجونة السينيمائي وهو موقفه الذي اعتادت عليه منذ زواجهما.

محمد عفيفي زوج نجلاء بدر: لو مش هاقدر ادافع عنك يبقى انا مش راجل

وبعد الهجوم الذي شنته الجماهير على نجلاء بدر، قالت أن زوجها حرص على مرافقتها إلى المهرجان للدفاع عنها قائلاً: »لو مش هاقدر ادافع عنك يبقى انا مش راجل«.

وأعربت نجلاء بدر عن عدم إعجابها بآراء بعض الأزواج الرافضة لارتداء زوجاتهم ملابس وصفتها بـ »الجريئة« مضيفة أن ما يثير إعجابها هو رجل مثل زوجها يقول لها: »البسي اللي انت عايزاه وانا كفيل احكميكِ«.

وأضافت بدر أن بعض الأزواج يرفضون ارتداء زوجاتهن ملابس جريئة كونهم لا يقدرون على حمايتهن، إلا أن محمد عفيفي قال لها: »اعملي اللي انت عايزاه في وجودي لأن انا هكميكِ«.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية