رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو محل الملابس يكشف تفاصيل تصوير الفتيات داخل غرفة تبديل الملابس

فيديو محل الملابس يكشف تفاصيل تصوير الفتيات داخل غرفة تبديل الملابس

فيديو محل الملابس الذي أثار حالة من الرعب داخل نفوس الفتيات، بعد اكتشاف إحدى الفتيات تلك الكارثة التي وقعت بها داخل المحل، لتخرج الفتاة على القسم وتحرر محضر بالواقعة التي تعرضت لها لإنقاذ الكثير من الفتيات قد يتعرضون إلى ذات الموقف.

 يكشف فيديو محل الملابس، تفاصيل تصوير الفتيات داخل غرفة تبديل الملابس بإحدى المحال المعروفة في الهرم وخاصة منطقة العمرانية.

فيديو محل الملابس في الهرم

جاب فيديو محل الملابس في الهرم مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بعدما كشفت الفتاة التي تدعى مريم تفاصيل ما تعرضت له داخل غرفة تبديل الملابس واكتشافها القصة كاملة بعدما توجهت إلى القسم.

يرصد فيديو محل الملابس في الهرم شكل المحل من الداخل، وكذلك غرفة تبديل الملابس التي يوجد بها الفتحة الصغيرة التي يتم تصوير الفتيات داخلها بدهاء ماكر، فضلًا عن الغرفة المتواجدة بجوار غرفة تبديل الملابس والتي يتلصص من خلالها صاحب المتجر على الفتيات.

يظهر في فيديو محل ملابس الهرم الغرفة التي خصصها صاحب المحل لمراقبة حركة الفتيات داخل غرفة تبديل الملابس وكيفية تصويرهن بشكل دقيق من خلال الهاتف المحمول، وإخفاء تلك الفتحات عن طريق لاصقات باسم المحل.

آخر المستجدات بشأن قضية محل الملابس في الهرم

وكانت آخر مستجدات قضية محل الملابس في الهرم هي حبس صاحب محل ملابس متهم بالتجسس على الفتيات من خلال غرفة تبديل الملابس 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة هتك العرض.

الجدير بالذكر، أن نيابة جنوب الجيزة وضعت أيديها على هاتف صاحب المحل وارسلته لوزارة الداخلية لتفريغ ما به من فيديوها وصور الفتيات اللاتي وقعن ضحية لذلك المتهم على مدار الفترة الأخيرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.