رئيس التحرير أحمد متولي
 صور زوج ياسمين صبري الأول

صور زوج ياسمين صبري الأول

تصدرت صور زوج ياسمين صبري الأول، منصات السوشيال ميديا، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما نشرها الطبيب أشرف صبري ليهاجم ابنته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ينشر شبابيك صور زوج ياسمين صبري الأول التي باتت حديث مواقع السوشيال ميديا، فضلًا عن أبرز المعلومات حول زواج الفنان ياسمين صبري الأول وسبب الانفصال، وغيرها من التساؤلات التي يبحث عنها الجمهور.

صور زوج ياسمين صبري الأول

اثارت صور زوج ياسمين صبري الأول حالة من الجدل، سواء صور خطوبتها وكذلك صور حفل زفافها، حيث كانت متزوجة من قبل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

أظهرت صور زواج ياسمين صبري حالة الشجن التي كانت تسيطر على الثنائي سواء في خطبتهما أو حفل الزفاف، حيث كشفت الفنانة الشهيرة عن زواجها من قبل في حلقة تليفزيونية مع الإعلامية إسعاد يونس.

من هو زوج ياسمين صبري الأول

تزوجت ياسمين صبري قبل اقتحامها المجال الفني من طبيب يدعى محمد تعرفت عليه من خلال عمل والدها بالمستفى ذاتها ولكنها كان متزوجًا ولديه أبناء، إلا أن ذلك لن يعيق زواجها منه على الإطلاق.

وقعت الكثير من الخلافات بينها وبين زوجها والتي اخذت تتفاقم بشكل مستمر بسبب اهتمامه بزوجته الأولى وابنائه، لتدخل المجال الفني الذي تسبب في زيادة المشاكل واستحالة الحياة بينهما بتقرر الإنفصال عنه.

​​​​​​​

وكانت قد تزوجت الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في ابريل 2020 الماضي، لتثير حالة من اهتمام الجمهور في ذلك الحين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.