رئيس التحرير أحمد متولي
 خلاف ياسمين صبري مع والدها.. القصة الكاملة

خلاف ياسمين صبري مع والدها.. القصة الكاملة

 تعالت وتيرة خلاف ياسمين صبري مع والدها خلال الساعات الأخيرة، الأمر الذي كان من شأنه تحرك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ضد والد زوجته ليبحث الإجراءات القانونية التي من خلالها يتمكن من حق الفنانة ياسمين صبري.

تفاصيل مثيرة وأحداث تسرد للمرة الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحولت إلى حرب بين الفنانة ياسمين صبري ووالدها.

بداية خلاف ياسمين صبري مع والدها

كانت بداية خلاف ياسمين صبري مع والدها حينما فاجىء الأب الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا برفض الفنانة ياسمين صبري حضور حفل زفاف شقيقها الوحيد بلال صبري، وتابع منشوره الكثير من الأقاويل التي اتهم من خلالها ابنته بالتعالي وتغيرها بسبب الأموال.

لن تهدأ الأحداث على الرغمن من انطلاقها في منتصف شهر ديسمبر الماضي، ولكنها أخذت تتصاعد رويدًا رويدًا بسبب منشورات الطبيب أشرف صبري.

رد الفنانة ياسمين صبري على اتهامات والدها

خرجت الفنانة ياسمين صبري، لتكشف المزيد عن حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدها لتوضح الصورة كاملة، لافتة إلى أنها عاشت مع جدتها لوالدتها بعدما حدث انفصال بين أبويها، إلا أن علاقتها بوالدتها كانت في أحسن حال على الرغم من سفرها.

​​​​​​​

وأشارت إلى أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يكن لهم اختيارتهم الاولى سواء بتحمل المسئولية أو اختيار ذاتهم في إشارة منها لوالدها.

تعليق والد ياسمين صبري على تصريحات ابنته

نشر والد ياسمين صبري، صور لها مع خطيبها الأول، ردًا منه على تصريحاته الكاذبة حسبما قال في منشور له، مؤكدًا أن ابنته كانت تعيش معه في منزل واحد، إضافة إلى السيارة التي حرص والدها على شرائها لها وحفل خطبتها الأول الذي اقامه.

وأوضح صبري، أن ابنته لن تخبره بزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لافتًا إلى أنه غير معترف بزواجها منه.

وفي الساعات الأخيرة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمنشور إحدى صديقات الفنانة ياسمين صبري منذ الطفولة والتي تربطهم علاقة قوية حتى تلك اللحظة لتؤكد ما قالته صديقتها، موضحة أن تلك الصور التي نشرها كان قد تم التقاطها بحضوره وليس هو الذي قام بالحفل كما يؤكد، نافية تلك التصريحات التي نشرها الطبيب أشرف صبري بشأن ابنته وتربيته لها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.