رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا قال المصريون عن الميتافيرس العالم الافتراضي؟

ماذا قال المصريون عن الميتافيرس العالم الافتراضي؟

بات ميتافيرس من أهم الموضوعات التي حازت على اهتمام ضخم من قبل المواطنين وخاصة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منذ اعلان مارك زوكربيرج عن العالم الافتراضي الجديد الذي يدعى ميتافيرس.

لن تتوقف أسئلة المصريين عن مزايا العالم الافتراضي وما الذي يقدمه وحسب بل امتدت المنشورات الخاصة بالعالم الافتراضي لتتضمن طرائف مضحكة للمصريين الذين أخذوا يتداولون الكوميكسات فيما بينهم.

كوميكسات عن ميتافيرس مارك

خرجت العديد من الكوميكسات المختلفة حول ميتافيرس مارك وهو العالم الافتراضي الذي يعد من أهم وأحدث التقنيات المعلن عنها حتى الآن، والتي من شأنها يمكنك تحطيم القيود التي يواجهها الكثير سواء عند التنقل من بلد لآخر أو حضور حفل ما، والسفر إلى بلاد جمة وغيرها الكثير.

وكعادة المصريين في اختلاق الطرائف المضحكة حول جميع الموضوعات الجدية، انقلبت الأحداث في وهلة إلى مصدر لإثارة الضحك بين المواطنين من خلال بعض الأسئلة التي تخطر على الكثير من الشباب حينما أدركوا المزايا المختلفة التي يسمح بها العالم الافتراضي، ومن ضمن تلك الأسئلة هي لو شربت خمرة في الميتافيرس هاخد سيئات، وغيرها.

العالم الافتراضي في كوميكس

نأخذك في جولة حول أشهر الكوميكسات التي جابت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الأخيرة، والتي كان على رأسها بعض الحالات التي من الممكن التعرض لها مع ضعف الإشارة أو إنتهاء الباقة الشهرية حينما تكن بداخل العالم الافتراضي.

ولفت عدد من النشطاء، إلى إمكانية استخدام العالم الافتراضي الميتافيرس مارك في العودة بالزمن إلى الوراء، لمعايشة أهم الأحداث التي لاتزال تمثل حالة من الشجن بين المصريين منها المسلسلات القديمة.

الجدير بالذكر، أن الميتافيرس تمكن الكثير من المواطنين بالتواجد في الأماكن المختلفة على طريقة ثلاثية الأبعاد كما أوضح مارك، حيث يمكنك الانتقال إلى مختلف البلدان وأنت بمكانك لتتواجد داخلها وتشعر بوجودك بين الأشخاص في العالم الافتراضي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.