رئيس التحرير أحمد متولي
 زوجة قتيل الإسماعيلية تنفي اغتصابه لأم وزوجة القاتل

زوجة قتيل الإسماعيلية تنفي اغتصابه لأم وزوجة القاتل

نفت زوجة قتيل الإسماعيلية في أول ظهور لها تورط الضحية في جريمة آثمة مع أم وزوجة القاتل الذي ذبحه وتجول برأسه في شوارع المدينة.

كانت جريمة بشعة هزت أرجاء المجتمع المصري بعد أن أقدم شاب على إسقاط آخر في شارع طنطا بالإسماعيلية أرضا ثم انهال عليه طعنا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها.

وألقت قوات الأمن القبض على القاتل ويجري التحقيق معه في الوقت الحالي والكشف عن قواه العقلية، بينما أمر النائب العام بسرعة إنهاء التحقيقات في القضية.

سبب جريمة الإسماعيلية

وتداولت المواقع الإخبارية ومحركات البحث وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن سبب جريمة الإسماعيلية.

وأفادت الأنباء أن الجاني كان يردد كلمات غير مفهومة أثناء ارتكابه للجريمة، وأوضح شهود عيان أنه كان يقوم :«اتركوني لقد اغتصب أمي وزوجتي».

أقول شاهد على على جريمة الإسماعيلية

ونقلت صحيفة العربية عن أحد شهود العيان يدعى اسماعيل محمد يوسف، والذي ظهر في فيديو يقوم بدفع الجاني حتى لا يرتكب جريمته، تصريحات.

وأفاد شاهد العيان أنه كان يقود دراجة هوائية وتفاجأ بارتكاب الجاني لجريمته وحاول التدخل لإنقاذ القتيل وإثناء القاتل عن ارتكاب جريمته ولكنه جتفشل في ذلك.

 فقد كشف المقطع المصور، كيف حاول شخص يرتدي قميصا أصفر، ويقود دراجة هوائية، التدخل لإنقاذ القتيل، بعد أن صد القاتل بدراجته، لكنه فشل وانصرف بعد ذلك.

وأضاف أنه عندما تحدث مع القاتل وطالبه بعد إضاعه مستقبله، إلا أن الأخير أخبره أن الجاني قد تعدى على شرف أمه وزوجته وهو ما دفع شاهد العيان إلى ترك الشارع وعدم العودة مرة أخرى.

أول ظهور لزوجة قتيل الإسماعيلية  

وظهرت زوجة قتيل الإسماعيلية للمرة الأولى منذ ارتكاب الجريمة، ودافعت عن زوجها مما هو منسوب إليه من تهمة التعدي على والدة وشقيقة الجاني.

وقالت إنه كان ذاهب من أجل شراء العيش لهم، ولكنها فوجئت بالأهالي يخبروها بوقوع حادث لزوجها.

وأضافت أنها ذهبت مسرعة إلى هناك ولكنه وجدته ملقى على الأرض مذبوحاً وتم فصل رأسه عن جسده.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية