رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو سبب ابتعاد صاحب الدراجة عن قاتل جريمة الإسماعيلية؟.. فيديو

ما هو سبب ابتعاد صاحب الدراجة عن قاتل جريمة الإسماعيلية؟.. فيديو

كشف صاحب الدراجة عن سبب ابتعاده عن موقع جريمة الإسماعيلية، على الرغم من ظهوره وهو يدافع عن الضحية الذي انهال عليه القاتل بالساطور لينهي حياته في أبشع صورة.

تفاصيل وأحداث مثيرة كشفها صاحب دراجة الإسماعيلية الذي حاول الدفاع عن المجني عليه، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة من مسرح الجريمة، وذلك بعدما عاش دقائق في حالة ذهول.

صاحب دراجة الإسماعيلية يروي تفاصيل الجريمة

سرد صاحب دراجة الإسماعيلية الكثير من التفاصيل المثيرة حول جريمة الإسماعيلية التي أثارت حالة من الهلع والفزع داخل جميع المواطنين.

هرع صاحب الدراجة الذي يدعى إسماعيل محمد يوسف، إلى إتجاه الصراخات التي أخذت تتعالى ليجد أمامه رجل ملقي أرضًا وآخر يصوب تجاهه الساطور، فلن يتردد لحظة في الدفاع عن المجني عليه.

هاجم إسماعيل، قاتل الإسماعيلية بواسطة الدراجل التي كان يستقلها حتى يتمكن من حماية نفسه إذا غدر به القاتل، حيث ظهر في فيديو الإسماعيلية مرارًا وهو يحاول إبعاد القاتل عن المجني عليه ولكنه تراجع في نهاية الأمر وترك القاتل ينال من فريسته.

 سبب ابتعاد صاحب الدراجة عن قاتل جريمة الإسماعيلية

ما السر وراء ابتعاد صاحب الدراجة عن قاتل جريمة الإسماعيلية؟ سؤال تردد كثيرًا بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة وكانت الإجابة المقنعة بالنسبة لديهم هي الخوف، إلا أنه أوضح السبب الحقيقي وراء ابتعاده عن مسرح الجريمة.

قرر صاحب الدراجة الابتعاد عن قاتل جريمة الإسماعيلية والتخلي عن المجني عليه بعدما صرخ في وجه الجاني قائلًا: « ابعد عندى دة اغتصب امي واختي »، تلك الجملة التي جعلته ينسحب ويغادر موقع حادث الإسماعيلية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.