رئيس التحرير أحمد متولي
 ديانة إبراهيم عيسى.. هجوم متكرر على التراث الإسلامي

ديانة إبراهيم عيسى.. هجوم متكرر على التراث الإسلامي

يعتبر الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى واحدا من أبرز الصحفيين المثيرين للجدل، وقد أثار مؤخرا الجدل بعد انتقاده للصيادلة القارئين للقرآن داخل الصيدليات، كما هاجمه العديد من المواطنين بعد انتقاده للشيخ محمد متولي الشعراوي، وسط تساؤلات عن ديانة إبراهيم عيسى.

إبراهيم عيسي

يعتبر الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى واحدا من أبرز الكتاب في مصر،  بدأ عمله الصحفي مع السنة الأولى له بكلية الإعلام حيث التحق بالعمل بمجلة روزاليوسف.

تعتبر تجربة جريدة الدستور هي أقوى تجربة صحفية تولى رئاستها إبراهيم عيسى حيث تناولت عدد من الموضوعات الهامة والتحقيقات الصحفية المتميزة إلى أن تم إقالته من العمل في أكتوبر 2010 حيث استبعده صاحب الجريدة رضا إدوارد من العمل.

إبراهيم عيسى والشعراوي

انتقد إبراهيم عيسى الشيخ محمد متولي الشعراوي في إحدى البرامج الفضائية مشيرا إلى أن الشيخ الشعراوي ليس له منتج ثقافي أو فكري ولم يحصل على الدكتوراة أو الماجستير لافتا إلى أن كل ماكان يقدمه الشيخ الشعراوي هو  محاضرات لجمهور عام وليس له ثقل معرفي، وإن أفكاره رجعية مناهضة للفكر والتقدم، وأنه يستخدم المنح الربانية في خدمة التطرف والإرهاب.

إبراهيم عيسى يهاجم الصيادلة القارئين للقرآن

هاجم الإعلامي والكاتب إبراهيم عيسى أمس على قناة القاهرة والناس، الصيادلة الذين يقرأون القرآن داخل الصيدليات موضحا أنه يجب عليهم قراءة مراجع الأدوية، مشيرا إلى أن الكليات في مصر لاتواجه الفكر المتطرف.

ديانة إبراهيم عيسى

يتساءل عدد كبير من المصريين عن ديانة إبراهيم عيسى، وولد إبراهيم عيسى في محافظة المنوفية عام 1965، وهو يعتنق الديانة الإسلامية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011