رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق رأس البر اليوم.. النيران تلتهم مركب خلود النيل السياحي «فيديو وصور»

حريق رأس البر اليوم.. النيران تلتهم مركب خلود النيل السياحي «فيديو وصور»

نشب حريق هائل في مركب خلود النيل السياحي في رأس البر اليوم بمحافظة دمياط، وتعالت النيران في سرعة مكوكية، ليتفشى ضباب الدخان ويلون السماء باللون الأسود بسبب حريق دمياط اليوم.

ينشر شبابيك اللحظات الأولى من حريق رأس البر اليوم الذي تسبب في تدمير مركب خلود النيل السياحي، الذي يعتبر من أهم الأماكن التي يتم التجهيز داخلها لحفلات الزفاف.

حريق رأس البر اليوم

اندلعت النيران داخل الباخرة السياحية الأهم على الإطلاق وتعالت الصراخات لإنقاذ مركب خلود النيل قبل وقوع كارثة كبرى، وامتداد النيران إلى المراكب المجاورة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن دمياط، بلاغ بوجود حريق ضخم أصاب باخرة خلود النيل في رأس البر، وبالأخص في شارع النيل.

حريق مركب خلود النيل

توغلت النيران داخل مركب خلود النيل، لتنال منه بالكامل، حيث حاول رجال الحماية المدنية السيطرة على النيران ولكن باءت محاولتهم بالفشل لسرعة اندلاع النيران داخل الباخرة.

تمكنت النيران من كافة المحتويات الموجودة بمركب خلود النيل السياحي، وسرعان ما دفع أصحاب المراكب النيلية المجاورة لتحريك المراكب خوفًا من تصاعد ألسنة النيران إليهم وتمكنها من المراكب المجاورة.

حريق دمياط اليوم

عملت قوات الحماية المدنية على تكثيف جهودها للسيطرة على حريق دمياط اليوم الجمعة، الذي وقع على كورنيش رأس البر، وجرى فصل جسم المركب عن المرسى والكازينو لعدم تمكن النيران من المطعم المقابل لمركب خلود النيل والمراكب الأخرى المتواجدة في النطاق ذاته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.