رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق المدينة المنورة اليوم..وهل تم السيطرة عليه؟ (صور)

حريق المدينة المنورة اليوم..وهل تم السيطرة عليه؟ (صور)

نشب حريق المدينة المنورة اليوم الجمعة، ليثير حالة من الفزع بين المواطنين بجميع أنحاء الدول العربية، وخاصة في المملكة العربية السعودية.

ينشر شبابيك تفاصيل حريق المدينة المنورة اليوم الذي اندلع في مركز صيانة السيارات، وما اسفر عنه الحريق الذي أهاب الكثير من المواطنين.

تفاصيل حريق المدينة المنورة اليوم

تعالت السنة النيران في مركز لصيانة السيارات داخل منطقة المدينة المنورة اليوم، وعلى الفور تدخلت قوات الدفاع المدني السعودي في محاولة للسيطرة على الحريق الذي شب في وهلة وإخماده دون أي إصابات.

وأوضح الدفاع المدني السعودي، اليوم الجمعة، من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الشهير تويتر، أنه تم السيطرة على حريق المدينة المنورة وإخماد النيران ادون وقوع أي إصابات.

صور حريق المدينة المنورة

انتشرت صور حريق المدينة المنورة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة الماضية، ما استدعى تسائل المواطنين عن حريق اليوم، وخاصة أن حريق المدينة المنورة جاء بعد يوم واحد فقط من الحريق الذي اندلع في منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية.

وكان قد نجحت قوات الدفاع المدني في السيطرة على حريق تبوك الذي شب في عمارة سكنية يوم الأربعاء المنصرم، وتم انقاذ من داخل العمارة ليخرج من الحادث بعد جهود الدفاع المدني والرعاية الطبية التي سرعان ما تواجدت في موقع الحادث بعد البلاغ.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.