رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة طفلة رفح.. جريمة اغتصاب مأسوية (فيديو)

قصة طفلة رفح.. جريمة اغتصاب مأسوية (فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، بقصة طفلة رفح التي تم اغتصابها على وحش بشري، الأمر الذي اثار حالة من الغضب بين المواطنين من جميع أنحاء الدول العربية، حيث بات السؤال المنتشر كيف وصل بنا الحال إلى تلك المحطة؟.

ينشر شبابيك قصة طفلة رفح التي اغتصبها الشاب أثناء عودتها من المدرسة، تبلغ من العمر 5 سنوات، ليطالب المواطنين بإعدام المجرم الذي أضاع عمر طفلة صغيرة لن تعرف شيء عن تلك الحياة.

قصة طفلة رفح

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قصة طفلة رفح على أنها تم اغتصابها من قبل 3 أشخاص، إلا أن في الحقيقة أنه تم اغتصابها على يد شاب تخلى عن انسانيته وسيطر عليه شيطانه ليلتهم تلك الصغيرة التي كانت فريسته بالرغم من صغر سنها.

لن يفكر هذا الشاب في عمر الطفلة البريئة قبل أن يقدم على فعلته المشينة، ليحول إلى وحش في وهلة ويهتك عرض تلك طفلة رفح في قطاع غزة.

انتقلت طفلة رفح إلى المستشفى بعدما تعرضت لذلك الحادث المأسوي، بعدما أصبحت في حالة يرثى لها، لتبقى حالتها الصحية تحت الملاحظة لفترة على أمل أن تستعيد صحتها.

حادث اغتصاب طفلة رفح في غزة

همشت السلطات المعنية حادث اغتصاب طفلة رفح في غزة، حيث لن يتم اصدار أي بيان بشأن الحادث أو إتخاذ الإجراءات اللازمة بصورة معلنة، وتجاهل ما جرى لطفلة رفح.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.