رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة سيدة حامل في شبح أو شيطان.. حاولت إجهاضه ولكنه لسه موجود

قصة سيدة حامل في شبح أو شيطان.. حاولت إجهاضه ولكنه لسه موجود

أثارت قصة سيدة الهرم والدجال الذي اتهته بهتك عرضها والتسبب في حملها ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما ادعت أنها حامل في شبح أو شيطان.

حامل في شبح

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي قصة سيدة تدعى سلمى، وثقت في قدرة أحد الأشخاص ذوي الشهرة في مجال فك السحر والأعمال على مواقع التواصل الاجتماعي »فيس بوك ويوتيوب« وتواصلت معه إلى أن آل وضعهما إلى وضع سيء لتصبح حامل في شبح.

أثارت قصة سيدة الهرم الدهشة من تصريحاتها التي قالت فيها أنها لجأت إلى هذا الشخص المعروف في المنطقة باسم »ابو إزازة« نظرًا لاستخدامها في فك السحر بالقرآن والرقية الشرعية، لإصلاح العلاقة بين زوجها السابق وأبنائها بالحديث معهم فقط وإسداء النصح لهم.

وأضافت السيدة أنها فوجئت بطلب هذا الشخص مقابلتها ثم أصر على الذهاب إلى منزلها للعثور على السحر، وبالفعل استقبلته وقام برش المياه في الجوانب، ولكنها لم تكن مقتنعة بما يحدث فرفضت الرد على اتصالاته.

فك السحر

وأضافت السيدة أنه بعد مرور شهر من التواصل معه ومحاولته مطاردتها بالاتصالات والمقابلات بهدف البحث عن السحر المدفون باستخدام الزجاجة، طلبها للزواج.

رفضت سيدة الهرم الزواج من المعالج الروحاني، إلا أنه استمر في مطاردتها عند منزلها ولكنها، وبحسب تصريحاتها، كانت ترفض الزواج سواء به أو بغيره.

حامل في شيطان

وتابعت سلمى أنها استيقظت في يوم ما وجدت نفسها متزوجة بالمعالج الروحاني: »فين وازاي انا مش عارفة، طيب تجوزتك امتى وفين وازاي؟« مضيفة أنه حاول تذكيرها ولكنها لم تتذكر شيء.

وأضافت سلمى أن المعالج نشر على صفحات التواصل الاجتماعي ومنطقة سكنها أنهما تزوجا، مشيرة إلى أنها طلبت ورقة الزواج للطلاق منه فهي رافضة لشكله ومستواه وكل ما يتعلق به.

وأشارت إلى أن المعالج تهرب منها ولم يطلعها على قسيمة الزواج كما أنها لم تعثر عليها في مكاتب السجل المدني، حتى صرح لها بأن الزواج كان عرفيًا ولكنه لم يقدم الدليل على ذلك وثبت أنه كاذب ومدعي الزواح بها.

وتوجهت سلمى في يوم إلى طبيب أمراض النساء بعد ما ادعى الدجال أنها ستحمل منه، وبالفعل اتضح من جهاز السونار أنها حامل ولكن الجهاز لم يبين معالم الجنين.

وقالت سلمى أنها حامل في شبح أو جن أو شيطان استنادًا إلى ما ظهر من معالم غير واضحة في رحمها، فحاولت إجهاضه ولكن محاولاتها بائت بالفشل.

اكتشفت سلمى أنها لم تكن الضحية الأولى لهذا الشخص ولكن سبقتها الكثيرات اللاتي انتهك عرضهن بمشاركة زوجتيه ووالديه وأشقائه، متهمة إياه بتهديدها بفضحها، مطالبة بحقها، قائلة: »مش هسكت«.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية