رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث كراديس المأسوي.. حفل زفاف يتحول لمأتم بعد وفاة عروس الشرقية

حادث كراديس المأسوي.. حفل زفاف يتحول لمأتم بعد وفاة عروس الشرقية

 خيمت حالة من الحزن على محافظة الشرقية بعد حادث كراديس، الذي كان من شأنه تحويل أحد أفراح أهالي القرية إلى مأتم بعدما توفى 3 أفراد أثناء موكب الزفاف من بينهم عروس الشرقية.

لحظات أليمة عاشها أهالي قرية كراديس التابعة لمدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، لتحول فرحة أحد أهالي القرية إلى فاجعة كبرى لن يتمكن الوقت من محيها.

حادث كراديس المأسوي

استعدت عروس الشرقية لزفافها بفستانها الأبيض ولكنها لن تكن تعلم أنها اللحظات الأخيرة لها في الحياة، لتتحول الزغاريد التي دوت في أرجاء المدينة ومظاهر الاحتفال إلى صراخات وعويل في وهلة.

انحرفت السيارة الملاكي التي كانت تستقلها عروس الشرقية بصحبة عريسها أثناء موكب الزفاف في ترعة على طريق فرغان بنطاق مركز ديرب التابع لمحافظة الشرقية.

وفاة عروس الشرقية وشقيقة العريس

ارتبك الوسط بعد حادث كراديس المأسوي لتتعالى الصراخات بين أهالي العروسين، وسرعان ما تجمع الأهالي حول موكب الزفاف الأليم، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى في محاولة لإنقاذهما ولكن باءت بالفشل.

توفيت عروس الشرقية التي تبلغ 19 عامًا من العمر وشقيقة العريس 16 عامًا وكذلك خاله شاكر نبيه 38 عامًا، الذي كان يقود السيارة أثناء توجهما إلى قاعة الزفاف، قبل موكب الحفل الذي ظلت تستعد له العروس منذ فترة طويلة.

أصيب العريس 22 عامًا في حادث كراديس بجروح متفرقة، إلا أنه نجى من الموت دون عن باقية الأفراد الذين كانوا يستقلون السيارة ذاتها.

شيع أهالي قرية كراديس جنازة ثلاث أشخاص لقوا مصرعهم في موكب الزفاف، لتقع الصاعقة الكبر على أهالي العروسين الذين فقدوا أحبتهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.