رئيس التحرير أحمد متولي
 وفيات الوادي الجديد.. تفحم7 في حادث انقلاب واشتعال سيارة

وفيات الوادي الجديد.. تفحم7 في حادث انقلاب واشتعال سيارة

استمرارا لمسلسل الحوادث على الطرق، شهدت محافظة الوادي الجديد الجمعة 19 نوفمبر حادث ضخم أدى إلى وفاة 7 أشخاص في انقلاب سيارة واشتعالها وسط تساؤلات عن حادث ووفيات الوادي الجديد.

حادث الوادي الجديد

لقي 7 أشخاص مصرعهم الجمعة 19 نوفمبر 2021، بعد انقلابهم سيارة أجرة صغيرة واشتعالها في نطاق محافظة الوادي الجديد وتحديدا على بعد 60 كيلو متر من مطار أسيوط، وتعتبر الحادثة استمرارا لمسلسل الحوادث على الطرق الأسفلتية وخاصة في الطرق السريعة.

وفاة 3 في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة

وفي نفس السياق لقى 3 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم وقع مساء أمس الخميس بينما أصيب عدد آخر نتيجة تصادم أتوبيس كان قادما من منطقة شرق العوينات، بسيارة أجرة بطريق الخارجة- أسيوط وتحديدا في الكيلو 175.

تحرك أمني

فور تلقي مديرية أمن محافظة أسيوط بوقوع الحادثة والتي راح ضحيتها 7 أشخاص، وجه مدير أمن أسيوط الإسعاف للتحرك المباشر إلى موقع الحادثة، كما وجه المباحث والشرطة للانتقال لموقع الحادثة والتعرف على أسبابها وعدد الموتى وملابسات الحادث، وفور وصول الإسعاف والجهات الأمنية تبين من صحة البلاغ، وتم نقل 7 جثث لمتوفين  لمشرحة مستشفى الإيمان بالأربعين، وتحرر محضر بالواقعة وجارى عرضه على النيابة العامة.

أسماء وفيات الوادي الجديد

مصادر أمنية كشفت عن أسماء الضحايا وهم، سائق السيارة محمد جميل والذي يبلغ من العمر 52 عاما، ملاك مكرم 28 عاما ويقيم في مدينة الخارجة، محمود عبد الشافي ويقيم بمحافظة قنا، محمد سيد عنبر من بورسعيد، ومحمد فرغلي وزوجته هند إبراهيم وطفلتهما الرضيعة مقيمين بمدينة الخارجة التابعة لمحافظة الوادي الجديد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011