رئيس التحرير أحمد متولي
 مول العرب في الجمعة البيضاء 2021.. طوابير وفوضى أمام المحال

مول العرب في الجمعة البيضاء 2021.. طوابير وفوضى أمام المحال

شهد مول العرب في الجمعة البيضاء 2021 حالة من الزحام والفوضى أمام المحال التجارية الموجودة داخل المول التجاري، تزمنًا مع الساعات الأولى من يوم البلاك فرايداي الذي انتظره جميع المواطنين لاقتناء كل ما يحتاجون إليه بأسعار مخفضة.

يأخذك شبابيك في جولة داخل مول العرب بالجمعة البيضاء 2021، ليكون أمامك المشهد كامل قبل التوجه إلى المول، وذلك بسبب الزحام الشديد الذي سيطر على المحال التجارية.

مول العرب في الجمعة البيضاء 2021

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مجموعة من صور مول العرب في الجمعة البيضاء 2021 التي رصدت حالة الزحام الشديد أمام المحال المختلفة داخل المول في صباح اليوم الجمعة، تزمنًا مع الاحتفال بالـ Black Friday.

حرصت المحال التجارية المختلفة الاحتفال بيوم الجمعة البيضاء 2021 من خلال التخفيضات الهائلة التي اطلقتها المحال الكائنة داخل المولات التجارية وعلى رأسهم مول العرب المتواجد في مدينة السادس من أكتوبر.

اقتحم عدد كبير من الجماهير مول العرب في الصباح الباكر قبل موعد فتح المحال، لتجد الطوابير متراصة أمام جميع المحال التي أعلنت منذ أيام عن عروض خاصة في يوم الجمعة البيضاء 2021.

صور مول العرب في البلاك فرايداي

تراصت السيارات أمام بوابات مول العرب منذ بداية يوم البلاك فرايداي، حتى أصبح ليس هناك مكان لموضع قدم سواء داخل المول والمحال التجارية أو خارجه.

نظمت المحال التجارية عملية دخول المواطنين للتبضع من خلال وضع الحواجز لدخول المشترين بنظام وعدد معين بسبب فيروس كورونا المنتشر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.