رئيس التحرير أحمد متولي
 حمو بيكا يتصدر التريند بصورة من الماضي وقصة كفاحه

حمو بيكا يتصدر التريند بصورة من الماضي وقصة كفاحه

تصدر حمو بيكا مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصورة من صندوق الذكريات ليحكي من خلالها قصة كفاحه، إضافة إلى المعاناة التي عاشها منذ صغره فلم ينعم بالرفاهية كباقي أقرانه بسبب دخوله في سوق العمل مبكرًا.

لخص حمو بيكا مؤدي المهرجانات الشعبية قصة كفاحه من خلال صورتين تجمع الماضي والحاضر، كاشفًا عن جزء من الصعوبات التي عاشها منذ 14 عامًا.

حمو بيكا يكشف معاناته في الماضي حتى وصوله إلى الشهرة

نشر حمو بيكا صورتين له الأولى من الماضي حينما كان يعمل نجار مسلح والأخرى من أعلى المسرح، معقبًا عليهما قائلًا: «ما بين الصورة دي ودي 14 سنة، بحمد ربنا على اللي وصلتله، طول عمري شقيان موصلتش لأي حاجة بالساهل ».

استطرد حمو بيكا حديثه قائلًا: «اشتغلت جزار، نجار مسلح، سواق توك توك، دول أشهر الحاجات اللي كل الناس تعرفها، أما باقي الشغل أي حاجة تتخيلها اشتغلتها وأنا عندي 12 سنة.. المضمون أسعى يا عبد وأنا أسعى معاك، الحمد لله نعمة ربنا كبيرة ».

حمو بيكا يتصدر التريند

تفاعل عدد كبير من الجماهير مع قصة كفاح حمو بيكا التي ظهرت من خلال الصورتين وحديثه عن طفولته، مؤكدين أن وصوله إلى الشهرة كانت نتيجة حتمية لما عاشه على مدار حياته.

وعلى الرغم من الهجوم الواسع الذي يتعرض له حمو بيكا بين الحين والآخر من قبل الجمهور، إلا أن قصته نالت دعم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.