رئيس التحرير أحمد متولي
 صور حمو بيكا من أمام الكعبة المشرفة.. بالسبحة وملابس الإحرام

صور حمو بيكا من أمام الكعبة المشرفة.. بالسبحة وملابس الإحرام

نشر مطرب المهرجانات حمو بيكا صورا له أمام الكعبة المشرفة وذلك خلال تأديته العمرة، وكان حمو بيكا في السعودية يقيم حفلا ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليا في المملكة العربية السعودية، وسط تأييد من البعض ومهاجمة من البعض الآخر على صور حمو بيكا أمام الكعبة المشرفة بعد إقامته لحفل غنائي.

حمو بيكا

ولد مطرب المهرجانات حمو بيكا في الدخيلة بالإسكندرية ويبلغ حاليا من العمر 33 عاما، واشتهر بعدد من أغاني المهرجانات، وقد تم منعه مؤخرا من الغناء بناءا على تعليمات من نقابة المهن الموسيقية.

حمو بيكا بموسم الرياض

قدم مطرب المهرجانات حمو بيكا حفلين ضمن فعاليات موسم الرياض وذلك بعد نفاذ جميع تذاكر الحفلة الأولى من الحفل حيث قررت هيئة الترفيه المنظم الرئيسي لموسم الرياض إقامة حفل غنائي ثاني للنجم حمو بيكا.

وخلال الحفل الثاني اصطحب بيكا معه علي قدورة والذي شاركه في الغناء حيث قدما عدد من الأغنيات والتي نالت استحسان الجماهير المتواجدة في الحفل.

حمو بيكا يؤدي العمرة

نشر مطرب المهرجانات حمو بيكا صورا له بملابس الإحرام  هو وكل من الفنان حسن شاكوش، قبل أن ينشر صورا له جديدة على حسابه الشخصي فيس بوك وهو بملابس الإحرام والسبحة ومن أمام الكعبة المشرفة خلال تأديته العمرة.

​​​​​​​

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011