رئيس التحرير أحمد متولي
 كيف علق حمو بيكا على حفله في موسم الرياض وماذا طلب من عمر كمال؟ فيديو

كيف علق حمو بيكا على حفله في موسم الرياض وماذا طلب من عمر كمال؟ فيديو

أحيا مغني المهرجانات الشهير بـ حمو بيكا مساء أمس الاثنين 29 نوفمبر 2021 حفله ضمن فعاليات موسم الرياض، وتصدر ترند »فيس بوك« بعد نشره فيديو من الحفل وعلق عليه.

ومن كواليس حفل حمو بيكا في موسم الرياض، والتي التقطت عمدًا وتم تداولها على الإنترنت، ما طلبه مغني المهرجانات من صديقه عمر كمال.

حمو بيكا

لم يأبه حمو بيكا بقرار نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر، واستجاب للدعوة المقدمة له من المملكة العربية السعودية والتي بمقتضاها أحيا حفلاً ضمن فعاليات موسم الرياض.

حفل حمو بيكا في موسم الرياض

ونشر مغني المهرجانات الهشير مقطع فيديو من حفل حمو بيكا في موسم الرياض، أثناء طلبه من الحضور تشغيل فلاش الأجهزة المحمولة.

وأضاء الحضور أضواء الهواتف المحمولة واطفأت الأنوار ليبدأ حمو بيكا في الغناء.

وعقب حمو بيكا على حفلته في موسم الرياض قائلاً: من أجمل الحفلات بجد، أولى حفلاتنا في موسم الرياض، وانتظرونا النهاردة في آخر حفلاتنا في موسم الرياض.

حمو بيكا وعمر كمال

وتضمن حفل موسم الرياض مجموعة من مغني المهرجانات من بينهم عمر كمال الذي ظهر متعه في مقطع فيديو قبل الحفل وأثار سخرية المشاهدين.

وطلب حمو بيكا من عمر كمال بعد مداهمة حجرة نومه وإيقاظه من نومه، في الفيديو المتداول والذي قام الأول بنشره على الإنترنت، أن يقوم بتوصيله للعائلة التي منحته سيارة بنتلي 2021 آملاً في إهدائه هو الآخر واحدة.

​​​​​​​ 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية