رئيس التحرير أحمد متولي
 تكريم حمو بيكا يثير غضب نجوم الفن.. فما علاقة هاني شاكر؟

تكريم حمو بيكا يثير غضب نجوم الفن.. فما علاقة هاني شاكر؟

تسبب تكريم حمو بيكا مؤدي المهرجانات في حالة من الغضب بين العديد من الجماهير، وانتشار السخرية والتهكم من البعض الآخر، ما أدى إلى هجوم بعض نجوم الفن على الفنان هاني شاكر.

ينشر شبابيك تفاصيل تكريم حمو بيكا في المملكة العربية السعودية، وسبب الهجوم على الفنان هاني شاكر من قبل نجوم الفن بعد التكريم الذي حصل عليه بيكا.

تكريم حمو بيكا

تسلم حمو بيكا مؤدي المهرجانات الشعبية سيوف ذهبية من إحدى شركات الإنتاج السعودية، حيث تم تكريمه والتعاون بينهم لإنتاج عمل جديد يجمعهم.

وانتشرت صور تكريم حمو بيكا في المملكة العربية السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتبدأ حملات السخرية تنتشر بين النشطاء وخاصة بعد حصور عمر كمال على سيارة جديدة من إحدى العائلات في السعودية ليليه حمو بيكا الذي تم تكريمه.

ما علاقة هاني شاكر بتكريم حمو بيكا؟

اندلعت حملة من الهجوم الشرسة على الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، حيث شارك فيها عدد من المشاهير منهم الفنان أحمد فلوكس، والتاقد الفني طارق الشناوي.

اما عن سبب الهجوم الذي نال من الفنان هاني شاكر بعد تكريم حمو بيكا هو موافقته على غناء مطربي المهرجانات في حفل بفعاليات موسم الرياض على الرغم من منعهم قبل ذلك.

كتب أحمد فلوكس مهاجمًا نقيب المهن الموسيقية، قائلًا: « اية الهدف من منه مربي المهرجانات في مصر وهما هيسافروا يشتغلوا برة وبرضوا اسمهم مصريين.. استاذ هاني فاكر ان الرياسة هي المنع والشطب.. الأسوء لسة مجاش».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.