رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة كلية الشرطة 2021.. بشرى للمتقدمين

موعد نتيجة كلية الشرطة 2021.. بشرى للمتقدمين

ينتظر الآلاف من المتقدمين للقبول بأكاديمية الشرطة موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2021 للمتقدمين للالتحاق بها في العام الحالي من المستوفين لشروط القبول.

وتستقبل كلية الشرطة دفعة واحدة سنويا للالتحاق بها من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلهما، بالإضافة لدفعة من خريجي الكليات وفقا للحاجة.

وتمر عملية القبول بكلية الشرطة بعدة مراحل تمتد على مدار شهور، حيث تبدأ بالإعلان عن الحاجة لدفعة جديدة، يليها تسجيل المتقدمين لطلبات الالتحاق، ثم عقد الاختبارات لتبين مدى كفاءة المتقدم وتحديد موقفه من القبول أو الرفض.

موعد نتيجة كلية الشرطة 2021

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قام زار أكاديمية الشرطة، في الرابع من ديسمبر الجاري، واستقبله وزير الداخلية، محمود توفيق، وعدد من قيادات أكاديمية الشرطة ووزارة الداخلية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، بأن الرئيس حضر اختبارات كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، حيث أكد على أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة، والحيادية التامة لانتقاء أفضل العناصر للالتحاق بكلية الشرطة، وذلك لإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن والوفاء بالتطلعات الملقاة عليهم، بما يساهم في الانطلاق نحو تحقيق مزيد من الاستقرار والتقدم، أخذاً في الاعتبار مسئولية جهاز الشرطة عن العديد من المهام الحيوية تجاه الدولة والمواطنين.

وبحسب تقارير محلية من المنتظر الإعلان عن النتيجة قبل بداية الثلث الأخير من ديسمبر الجاري، على أن يتم إعلام الطلاب بالنتيجة من خلال وسائل التواصل التي قدموها خلال تجهيز مستنداتهم، على أن يتم تحديد موعد استقبالهم في الأكاديمية لبداية الدراسة مع الإعلان عن أسماء المقبولين.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة