رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة فيديو حسام حبيب يحلق شعره تضامنًا مع شرين

حقيقة فيديو حسام حبيب يحلق شعره تضامنًا مع شرين

تداول عدد كبير من النشطاء فيديو حسام حبيب يحلق شعره تضامنًا مع شرين، ما اثار ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة.

تسائل جمهور السوشيال ميديا عن حقيقة فيديو حسام حبيب يحلق شعره تضامنًا مع شرين، وخاصة انه لن يذكر اسمها على الإطلاق في المقطع المتداول.

حقيقة فيديو حسام حبيب يحلق شعره

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمقطع فيديو حسام حبيب الذي ظهر من خلاله حليق الرأس، ليعقب عليه الكثير من الأطباء النفسيين بأن الثنائي تأثر باللاق بشكل سلبي ولكنهما سيعودا قريبًا.

اتضح أن حقيقة فيديو حسام حبيب يحلق شعره ليس له أي أساس من الصحة، حيث تعمد أحد النشطاء بتصميمه على برنامج الفوتوشوب لاثارة حالة من الجدل بين الجمهور، والحصول على مشاهدات جمة.

رد حسام حبيب على شرين

وعلى الجانب الآخر، ظهر مقع فيديو آخر تم تداوله على نطاق واسع تحت عنوان رد حسام حبيب على شرين بعد الطلاق، حيث توعد من خلاله لها وههددها بكشف المستور قائلًا: «لن اسكت».

ومع البحث والتقصي وراء مقاطع الفيديو المنتشرة للفنان حسام حبيب، تأكد أن فيديو رد حسام حبيب على شرين قديم وكان يقصد الإعلامية نضال الأحمدية بعد التسريبات التي كشفتها عبر منصات السوشيال ميديا.

كان قد وقع الطلاق بين حسام حبيب وشرين عبد الوهاب منذ أيام، الأمر الذي اشعل الجمهور ليزداد الأمر مع ظهور الفنانة شرين عبدالوهاب حليقة الرأس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.