رئيس التحرير أحمد متولي
 أول رد من والد حسام حبيب على تصريحات شرين بعد الطلاق

أول رد من والد حسام حبيب على تصريحات شرين بعد الطلاق

علق والد حسام حبيب على تصريحات شرين بعد الطلاق، التي اثارت حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الأخيرة.

ينشر شبابيك أول تعليق من والد حسام حبيب على الصخب الواسع الذي طال نجله الفنان حسام حبيب، بعدما انتشرت تصريحات شرين عبدالوهاب التي تهاجم من خلالها طليقها.

تعليق والد حسام حبيب على تصريحات شرين بعد الطلاق

كتب والد حسام حبيب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ردًا على تصريحات شرين بعد الطلاق، قائلًا: «من الحماقة أن تهوى امرأة يعشقها الملايين إذا أحبتك حسدوك.. وإن اختلفت معها بغضوك.. وعلى السوشيال ميديا رجموك.. وعلى المواقع صلبوك».

كانت قد هاجمت شرين بعد الطلاق الفنان حسام حبيب لتكشف عن تفاصيل ومأساة حياتها التي عاشتها على مدار السنوات الأربع الأخيرة.

وبدأت القصة منذ أشهر عدة حينما خرجت الكثير من الأنباء التي تشير إلى طلاق الثنائي الشهير حسام حبيب وشرين عبدالوهاب، من قبل نضال الأحمدية إلا أنهما نفوا الخبر، وبعد شهور وجيزة أعلنت شرين طلاقها رسميًا بعدما اجتاحت أنباء طلاقها السوشيال ميديا فكان عليها إما النفي أو التأكيد.

وظهرت شرين عبد الوهاب في حفلة أبو ظبي بالإمارات حليقة الرأس تمامًا بأول ظهور لها بعد الطلاق، ومن هنا ظهر تيار داعم لها وآخر ينتقد ما فعلته بحالها، فلن تسلم من الإنتقادات التي طاردتها منذ تلك اللحظة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.