رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض فيلم ابن محمود عبد العزيز الجديد من أجل زيكو

موعد عرض فيلم ابن محمود عبد العزيز الجديد من أجل زيكو

ينتظر العديد من الجماهير موعد طرح فيلم ابن محمود عبد العزيز الجديد من أجل زيكو في دور العرض السينمائية، حتى يتمكنوا من مشاهدته فور نزوله في السينما.

يكشف شبابيك موعد طرح فيلم ابن محمود عبد العزيز الجديد من أجل زيكو، ليستعد الجمهور لميعاد عرضه الذي يأتي تزمنًا مع الاحتفال برأس السنة.

موعد طرح فيلم ابن محمود عبد العزيز الجديد من أجل زيكو

يطرح فيلم ابن محمود عبد العزيز الجديد من أجل زيكو في دور العرض السينمائية مع بداية العام الجديد 2022، وخاصة يوم 5 يناير المقبل ليدخل في منافسة شرسة بينه وبين العديد من الأفلام التي سيتم طرحها في رأس السنة منها برا المنهج، وقمر 14، ريتسا.

يعرض فيلم ابن محمود عبد العزيز الجديد في الكثير من السينمات المختلفة المتواجدة على مستوى الجمهورية، ليتمكن سكان المحافظات من مشاهدة أحداث الفيلم فور طرحه.

فيلم من أجل زيكو بطولة كريم محمود عبدالعزيز

لاقى فيلم من أجل زيكو بطولة كريم محمود عبدالعزيز اهتمامًا واسعًا من قبل الجمهور قبل عرضه في السينما، الأمر الذي جعله يتنافس بشراسة على المرتبة الأولى.

يشارك العديد من النجوم في بطولة من أجل زيكو على رأسهم الفنان كريم محمود عبد العزيز، ومنة شلبي، إسعاد يونس، عمرو عبد الجليل، ومحمد محمود، محمود حافظ، أحمد علي، وباقة لامعة من ضيوف الشرف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.