رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة فيديو حمو بيكا وسقوطه من على المسرح

حقيقة فيديو حمو بيكا وسقوطه من على المسرح

لاقى فيديو حمو بيكا انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسرعة مكوكية، حيث قرر الرد على الأنباء التي تصدرت منصات السوشيال ميديا بخصوص سقوطه من على المسرح.

انتابت حالة من الغضب مؤدي المهرجانات حمو بيكا، بعدما نسب الجمهور له فيديو متداول عبر فيس بوك يكشف سقوطه من على المسرح أثناء محاولته القفز.

​​​​​​​

حقيقة فيديو حمو بيكا

لاحق حمو بيكا العديد من التعليقات الساخرة بعد ظهور الفيديو الذي جاب السوشيال ميديا، الأمر الذي كان من شأنه اثارة غضب مؤدي المهرجانات، وعلى الرغم من تواجده في المملكة العربية السعودية إلا أن الفيديو المتداول له يشير إلى وجوده في حفلة بدبي.

تعمد حمو بيكا، كشف حقيقة الفيديو المتداول والذي زج باسمه للنيل منه، لتتردد العديد من الأنباء المختلفة بشأن سقوطه من على المسرح، وذلك عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.

نفى حمو بيكا، سقوطه من على المسرح في دبي، لافتًا إلى أن الشخص الذي كان في الفيديو ليس هو، قائلًا: مسرح اية الي انا وقعت من على.. اللي كانت شغالة دي مزيكا اجنبي.. انا بخير وبسلامة وانا دلوقتي في السعودية عندي حفلات هناك.

حفلات حمو بيكا

يعيش حمو بيكا حالة من النشاط الفني خلال الفترة الراهنة، وذلك داخل الدول العربية التي يحيي بها عدد من الحفلات المختلفة، إضافة إلى التكريمات التي حصدها في المملكة العربية السعودية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.