رئيس التحرير أحمد متولي
 سقوط حمو بيكا من على المسرح يعرضه لموقف محرج مع الجمهور (فيديو)

سقوط حمو بيكا من على المسرح يعرضه لموقف محرج مع الجمهور (فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، بمقطع فيديو يكشف تفاصيل سقو حمو بيكا من على المسرح في إحدى حفلاته بدبي، الأمر الذي عرضه لموقف محرج أمام الحشد الجماهيري الذي كان حاضرًا الحفل، وغيرهم من نشاء السوشيال ميديا.

يرصد  شبابيك مقطع فيديو سقوط حمو بيكا من على المسرح، الذي تم تداوله عل نطاق واسع خلال الساعات الأخيرة، في إطار السخرية من مؤدي المهرجانات حمو بيكا.

سقوط حمو بيكا من على المسرح يثير سخرية الجمهور

اثار سقوط حمو بيكا من على المسرح حالة من السخرية بين الجماهير عبر منصات السوشيال ميديا، بعدما ظهر في مقطع الفيديو المتداول له وهو في حالة من الحماس جعلته يقفز أكثر من مرة، إلا أنه هوى أرضًا.

لن يصمد المسرح طويلًا إثر القفزات التي تعمدها حمو بيكا خلال حفله المشتعل، ليتهشم الجزء الذي يقع أسفل قدم المطرب الشهير، ليختفي عن أعين الجمهور أسفل المسرح.

​​​​​​​

وسرعان ما حاول عدد من منظمي الحفل المتواجدين على المسرح اخراجه والإمساك بيديه، لإنقاذه من ذاك الموقف المحرج الذي تعرض له.

لحظة سقوط حمو بيكا من على المسرح في دبي

 لاقت لحظة سقوط حمو بيكا من على المسرح تعليقات ساخرة عبر منصات السوشيال ميديا، إلا أن هناك الكثير من النشطاء الذي دعم حمو بيكا كونه من المواقف التي يتعرض لها الكثير وليس هناك داعي للسخرية أو غيرها، وخاصة أنه استكمل الحفل دون خجل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.