رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل مقتل أوسو كونان الأهلي على يد أحد أقاربه

تفاصيل مقتل أوسو كونان الأهلي على يد أحد أقاربه

اشعل نبأ مقتل أوسو كونان الأهلي على يد أحد أقاربه حالة من الجدل الواسعة، خلال الساعات الاخيرة، لتبدأ حلقة من التساؤلات الواسعة تلتف حول تلك الجريمة ودوافعها.

ينشر شبابيك تفاصي مقتل أوسو كونان الأهلي على يد أحد أقاربه، للرد على الاستفهامات العديدة التي دارت في رأس الكثير من النشطاء بعد الإعلان عن وفاة اللاعب أوسو كونان.

مقتل أوسو كونان الأهلي على يد أحد أقاربه

كشفت عدد من التقارير الصحفية، عن وفاة أوسو كونان لاعب النادي الأهلي السابق على يد أحد أقاربه، بعدما شعر بحالة إعياء شديدة وتم نقله على إثرها المستشفى، ليتضح أنه تعرض لحالة تسمم.

فارق اللاعب أوسو كونان لاعب النادي الأهلي السابق الحياة، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 32 عامًا في مسقط رأسه بكوت ديفوار، متأثرًا بإصابته.

وفاة أوسو كونان لاعب الأهلي سابقًا

كشف الفيتنامي نجوين مينا تشواه وكيل أعمال أوسو كونان، عن الجريمة التي تعمد ابن عم اللاعب المعروف القيام بها للتخلص من أوسو كونان.

أوضح وكيل أوسو كونان، أنه بعد عودته إلى مسقط رأسه للاحتفال بعطلة أعياد الميلاد فى كوت ديفوار، تبين إصابته بالتسمم وذلك بسبب كأس النبيذ الذي دس بداخله ابن عمه السم، لافتًا إلى أن لم يتم معرفة الدافع وراء تلك الجريمة.

الجدير بالذكر، أنه جار التحقيق في واقعة مقتل أوسو كونان الأهلي على يد ابن عمه، لإتخاذ حياله الإجراءات القانونية اللازمة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.