رئيس التحرير أحمد متولي
 إيرات فيلم الجريمة أحمد عز الجديد.. قصته وأبطاله؟

إيرات فيلم الجريمة أحمد عز الجديد.. قصته وأبطاله؟

استطاع خلال يومين فقط من عرضه في دور السينيما أن يحقق نجاحًا كبيرًا من خلال شباك التذاكر، فكم بلغ حجم إيرادات فيلم الجريمة أحمد عز منذ طرحه في يناير 2022؟ من هم أبطاله وما هي قصته؟

أبطال فيلم الجريمة أحمد عز

واستطاع أبطال فيلم الجريمة أحمد عز الجديد 2022 أن يجذبوا الجمهور لمشاهدته، حيث عُرض في دور السينيما بداية من 5 يناير الجاري.

وأبطال فيلم الجريمة أحمد عز هم: سيد رجب، ماجد الكدواني، منة شلبي، رياض الخولي، محمد الشرنوبي، نبيل عيسى، ناردين فرج، ميرنا نور الدين، وآخرين ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وكتب السيناريو والحوار أمين جمال ومحمد محرز، وإنتاج هشام عبد الخالق.

إيرادات فيلم الجريمة أحمد عز

واحتشد مئات الآلاف من الجمهور أمام السينيمات بمختلف المحافظات لمشاهدته، لتحقق إيرادات فيلم الجريمة لـ أحمد عز رقمًا قياسيًا في يومين فقط.

وبلغت إيرادات فيلم الجريمة للفنان أحمد عز خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين مليون و175 ألف جنيه.

قصة فيلم الجريمة أحمد عز

وتدور قصة فيلم الجريمة أحمد عز في إطار تشويقي بوليسي في فترة السبعينيات تحديدًا، وتتمحور الأحداث حول جريمة قتل يرتكبها البطل الذي يعاني من الهلاوس.

ويدخل أحمد عز في فيلم الجريمة الجديد أحد المستشفيات للعلاج من الهلوسة التي تصيبه إلا أنه ينجح في الفرار منها لمواصلة نشاطه الإجرامي الاحترافي لصالح بعض من أصحاب النفوذ.

وفي فيلم الجريم أحمد عز يتورط في جريمة كبيرة تجعله يعترف بما تلطخت به بداه سابقًا من جرائم، ويورطه اعترافه ذاك في الدخول فى صراعات مع هؤلاء الأشخاص ذوي النفوذ.
​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية