رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب إلغاء جلسة فيفي عبده وغدائها مع الجمهور.. هل سعر التذكرة السبب؟

سبب إلغاء جلسة فيفي عبده وغدائها مع الجمهور.. هل سعر التذكرة السبب؟

ألغت الفنانة فيفي عبده جلسة الغداء الذي كان من المقرر إقامته مع الجمهور مقابل تذكرة باهظة الثمن للراغبين في الجلوس معها من الجمهور، ولكن ما سبب إلغاء المقابلة؟

فيفي عبده

وكانت الممثلة والراقصة فيفي عبده قد أعلنت عن تنظيم جلسة مع الجمهور في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من الجمعة 21 إلى الأحد 23 يناير 2022.

وأعلن أحد المنتجعات السياحية أن جلسة  فيفي عبده ستكون خلال فترة إقامته بالإمارات، وأن الجلوس والغداء معها في الفترة المذكورة سيكون بمقابل مادي.

سعر الجلوس مع فيفي عبده

ومن جانبها أعلنت الفنانة المصرية الشهيرة عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- سعر الجلوس مع فيفي عبده المقام في أبو ظبي، والذي يتدرج ما بين عرض البلاتينيوم والذي يشمل الغداء والتصوير والعرض الثاني للتصوير فقط.

سعر الغداء مع فيفي عبده

عرض البلاتينيوم الذي تقدمه الفنانة الشهيرة هو مقابل الغداء والتصوير في جلسة مع فيفي عبده بالمنتجع والذي كان من المقرر أن يتم يومي السبت والأحد المقبلين الساعة 1ظهرًا، وسعره 1100 درهم إماراتي أي ما يعادل 4700 جنيه مصري.

وأما العرض الثاني فيشمل جلسة التصوير مع فيفي عبده فقط، وسعره 750 درهم إماراتي، وذلك أيام الجمعة، السبت والأحد من الساعة 4 إلى 5:30 مساءً.

إلغاء الغداء والتصوير مع فيفي عبده

وألغت فيفي عبده جلسة الغداء والتصوير معها بعد الهجوم الشديد الذي شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها وعلى المنتجع المقيم للجلسة عقب هذا الإعلان الذي اعتبروه مبالغًا فيه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية