رئيس التحرير أحمد متولي
 مباريات اليوم في أمم افريقيا. مواجهة مصيرية للفراعنة

مباريات اليوم في أمم افريقيا. مواجهة مصيرية للفراعنة

تستمر منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 والمقامة حاليا في الكاميرون وسط منافسات ومفاجآت غير متوقعة أبرزها خروج نيجيريا والجزائر وغانا من البطولة، ويتساءل عدد كبير من جماهير الكرة الإفريقية عن مباريات اليوم في أمم إفريقيا في دور الـ16 من البطولة.

نتائج مباريات أمس في بطولة أمم إفريقيا

أقيمت أمس الثلاثاء 25 يناير 2022 مباراتين في إطار مباريات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام حاليا في الكاميرون، حيث واجه السنغال منتخب كاب فيردي فيما التقى المنتخب المغربي نظيره مالاوي.

وفي المباراة الأولى التي جمعت منتخبي السنغال مع كاب فيردي تمكن المنتخب السنغالي من الفوز بهدفين مقابل لا شئ، أحرزهما ساديو ماني واللاعب أحمدو بامبا.

وفي المباراة الثانية والتي جمعت كل من المغرب مع منتخب مالاوي والتي شهدت إثارة منذ بداية المباراة، فقد انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف واحد.

وقد شهدت المباراة إثارة منذ انطلاق صافرة المباراة حيث تمكن منتخب مالاوي من إحراز هدفه الأول والوحيد مع الدقائق الأولى من عمر المباراة.

مباريات اليوم بكأس أمم إفريقيا

تقام اليوم الأربعاء 26 يناير 2022 مباراتين هامتين في إطار الدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية حيث سيواجه المنتخب المصري نظيره منتخب كوت ديفوار في تمام الساعة السادسة مساءا في مباراة هامة للجماهير المصرية، فيما يواجه المنتخب المالي نظيره غينيا الاستوائية في تمام التاسعة مساءا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011