رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان معرض الكتاب 2022 وكيف يمكنك الذهاب؟

عنوان معرض الكتاب 2022 وكيف يمكنك الذهاب؟

عنوان معرض الكتاب 2022 من أبرز الأسئلة التي تهاجمك إثر اتخاذ قرار زيارة المعرض هذا العام، فهناك العديد الذين يحرصون على زيارة تلك المكان الساحر الزاخر بالكتب والروايات المتنوعة من جميع أنحاء المحافظات.

يتردد السؤال عن عنوان معرض الكتاب 2022 بالتفصيل بين الكثير من محبي القراءة، حتى يتمكنوا من العثور على المسار الصحيح قبل الخروج من المنزل للتوجه بشكل مباشر إلى عنوان معرض الكتاب 2022.

عنوان معرض الكتاب 2022

تغير عنوان معرض الكتاب 2022 عن السنوات الماضية التي كان ينطلق خلالها في ساحة أرض المعارض بمدينة نصر، حتى يتخذ مكانًا آخر متميز لن يقل أهمية عن سابقه.

يقع عنوان معرض الكتاب 2022 في مركز المعارض الدولية بمنطقة التجمع الخامس، بالقرب من مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، ومسجد المشير طنطاوي، امتداد شارع التسعين.

كيف يمكنني الذهاب إلى معرض الكتاب؟

يسهل الذهاب إلى معرض الكتاب لتواجد العديد من المواصلات المختلفة التي تقل الزوار إلى عنوان معرض الكتاب 2022، حيث تجدها في مختلف الميادين الشهيرة سواء من عبد المنعم رياض، أو النزهة الجيددة، وميدان الجيزة، شبرا الخيمة، المظلات، وهي الأتوبيسات التي حرصت محافظة القاهرة على توفيرها خصيصًا لزوار المعرض.

مواصلات معرض الكتاب بالمترو

يفضل عدد كبير من الزوار معرفة مواصلات معرض الكتاب بالمترو لعدم إهدار الوقت في زحمة الطرق، واختصار الفترة الزمنية التي يحتاجها للوصول عن طريق مترو الأنفاق.

يمكن التوجه إلى معرض الكتاب بالمترو من خلال التوجه إلى محطة مترو الشهداء بالخط الثاني لتقليل المسافة، ومن هناك تقل أحد الاتوبيسات المخصصة لمعرض الكتاب، أو محطة مترو كوبري القبة واستقلال عربات التجمع الخامس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.