رئيس التحرير أحمد متولي
 خريطة معرض الكتاب 2022..بالصور

خريطة معرض الكتاب 2022..بالصور

خريطة معرض الكتاب 2022 من أهم الأشياء التي يحرص الزوار على معرفتها قبل الوصول إلى المعرض، توفيرًا للوقت والجهد في البحث عن جناح معين.

يستهلك زوار معرض الكتاب الكثير من الوقت في البحث عن صالة بعينها، لتنهي وزارة الثقافة وإدارة تنظيم المعرض تلك المعاناة عن طريق خريطة معرض الكتاب 2022 التي تعتبر الحل لمعرفة مسارك.

خريطة معرض الكتاب 2022

تتضمن خريطة معرض الكتاب 2022 جميع الصالات وأسماء وموقع الأجنحة جملة وتفصيلًا، حتى لن يضل الزائر طريقه ويصل بكل سهولة إلى المكان الذي يريده.

يمكنك الإستعانة بخريطة معرض الكتاب 2022 مع وصولك إليه بمنطقة التجمع الخامس، لعدم إهدار الوقت في البحث عن الصالات، الأمر الذي من شأنه الاستمتاع بوقتك كما تريد داخل تلك الساحة التي لها طابع فريد من نوعه يعشقه القراء وينتظرونه من عام لآخر لتجديد تلك الحالة الخاصة التي تسيطر عليهم مع الوصول إلى معرض الكتاب.

حرصت وزارة الثقافة على إتاحة خريطة معرض الكتاب 2022 في دورته الـ 53، وكذلك القائمون على تنظيم وإدارة المعرض، في إطار مساعدة الزوار في الوصول إلى الصالة التي يبحثون عنها في غضون دقائق.

تستطيع التمعن في خريطة معرض الكتاب 2022 بدقة والتي تتكون من تفاصيل مدونة بخصوص الـ 4 صالات وتفاصيل كل جناح، وذلك من خلال الصور التي نتيحها لك لمساعدتك في زيارتك لمعرض الكتاب والحصول على ما تريده بسهولة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.