رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي غدًا أمام مونتيري المكسيكي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي غدًا أمام مونتيري المكسيكي

يتسائل الكثير من جماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي غدًا أمام مونتيري المكسيكي، وذلك للتفرغ إلى المباراة في موعدها المحدد سواء لمشاهدتها في المنزل أو المقاهي المختلفة التي تحرص على عرض المباريات الهامة.

ينشر شبابيك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي، حتى يتعرف الجمهور عليها ويتمكن من متابعتها غدًا السبت الموافق 5 فبراير 2022.

موعد مباراة الأهلي غدًا أمام مونتيري المكسيكي

تنطلق مباراة الأهلي غدًا أمام مونتيري المكسيكي بكأس العالم للأندية، في تمام الساعة 6 ونصف مساء السبت، بتوقيت القاهرة، والأردن، وفي الساعة 8 ونصف بتوقيت الإمارات المتحدة، دبي، أما في المملكة العربية السعودية تنطلق في تمام الـ 7 ونصف مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي غدًا أمام مونتيري المكسيكي

تعرض عدد من القنوات المفتوحة مباراة الأهلي غدًا أمام مونتيري المكسيكي، حيث يمكنك التعرف على القائمة كاملة من خلال السطور التالية.

تعرض قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي، بعد حصولها على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي أيضًا على أبوظبي إكسترا منصة استارز بلاي، حتى تتمكن من متابعة النتيجة لحظة بلحظة.

تنطلق بطولة كأس العالم للأندية بمباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022، على أن تستمر حتى يوم 12 فبراير الجاري، والتي ينتظرها الكثير من الجماهير حول العالم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.