رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة مصر والسنغال الساعة كام؟

مباراة مصر والسنغال الساعة كام؟

مباراة مصر والسنغال الساعة كام من أهم وأبرز الأسئلة التي تتردد بين جمهور المنتخب المصري، وذلك بعد فوز الفراعنة على الكاميرون في مباراة نصف النهائي.

تأهل المنتخب المصري إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية ليواجه السنغال في المباراة القادمة، التي ينتظرها الجمهور المصري على نار أحر من الجمر.

مباراة مصر والسنغال الساعة كام؟

يتسائل الكثير من جماهير الساحرة المستديرة عن مباراة مصر والسنغال الساعة كام، حتى يتفرغون تمامًا لمشاهدة واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها الجماهير بفارغ صبر، أملًا في حصد اللقب والعودة إلى مصر بالكأس.

يواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي يوم الأحد الموافق 6 فبراير 2022، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة وسط حالة من الترقب الجماهيري للحصول على اللقب من جديد.

مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية

مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية من أهم المباريات المنتظرة في قائمة عشاق الساحرة المستديرة، لذا يحرص جميع المشاهدين على التفرغ التام خلال موعد المباراة لذا جاء سؤال مباراة مصر والسنغال الساعة كام؟.

ومن الأسباب التي أدت إلى سؤال مباراة مصر والسنغال الساعة كام هو الاسراع في حجز مقعد داخل الكافيهات المتواجدة بجميع المناق المختلفة، وذلك لمشاهدة المباراة وسط حالة خاصة من التفاعل مع المنتخب المصري.

الجدير بالذكر، أن المنتخب المصري وصل إلى مباراة النهائي بعد الفوز على الكاميرون بركلات الجزاء الترجيحية، على الملعب الأولمبى بالعاصمة الكاميرونية ياوندى.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.