رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق ماتش مصر والسنغال.. فرحة لدى الجماهير بعد إعلان اسمه

معلق ماتش مصر والسنغال.. فرحة لدى الجماهير بعد إعلان اسمه

عشاق الكرة الإفريقية والمصرية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022 والمقامة حاليا في الكاميرون بين منتخبي مصر والسنغال، وسط تساؤلات عن معلق ماتش مصر والسنغال.

مشوار مصر في بطولة أمم إفريقيا 2022

بدأ المنتخب المصري مشواره في بطولة كأس الامم الإفريقية بخسارة من نظيره النيجري بهدف دون رد ثم استطاع الفوز على كل من السودان وغينيا بيساو بهدف دون رد في الدور الأول ليتأهل المنتخب المصري إلى دور الـ16 ليواجه منتخب كوت ديفوار.

وتمكن المنتخب المصري من هزيمة منتخب كوت ديفوار بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة الأصلية بدون أهداف، ليتأهل المنتخب إلى دور الثمانية ليقابل المنتخب العربي القوي المغرب.

وفي مباراة من العيار الثقيل تمكن المنتخب المصري من الفوز على نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة شهدت ندية كبيرة من الطرفين وأحرز أهداف المباراة كل من محمد صلاح وتريزيجية.

عقب الفوز على المغرب واجه المنتخب المصري في دور الأربعة نظيره منتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور وتمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة بدون أهداف، وشهدت المباراة تألقا لحارس مرمى منتخب مصر محمد أبو جبل الذي تصدي لركلتي جزاء .

معلق مباراة مصر والسنغال

يتساءل الجمهور المصري عن معلق مباراة مصر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، وقد أسندت إدارة بي إن سبورت الرياضية مهمة التعليق على المباراة للمعلق الرياضي الشهير علي محمد علي.

علي محمد علي،معلق مباراة مصر والسنغال،مصر والسنغال

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011