رئيس التحرير أحمد متولي
 النيابة العامة تكشف تفاصيل جريمة حي الزمالك

النيابة العامة تكشف تفاصيل جريمة حي الزمالك

سيطر الفزع على الجميع بسبب جريمة حي الزمالك التي بدلت السكون الذي يتميز به ذاك الحي على وجه الخصوص إلى حالة من الخوف، بعدما عاش السكان ليلة دامية بين طلقات النيران التي أودت بحياه 5 أشخاص.

كشفت النيابة العامة ملابسات جريمة حي الزمالك، وهوية الضحايا، وتفاصيل المذبحة التي شغلت الرأي العام خلال الساعات الأخيرة الماضية.

جريمة حي الزمالك

أوضحت النيابة العامة، في بيان لها تفاصيل جريمة حي الزمالك التي انتشرت بين المواطنين بسرعة مكوكية خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد وقوعها في مساء الجمعة الماضية بأحد شوارع الحي الراقي.

كان قد أطلق المتهم النيران على زوجته وشقيقته وزوجها، وأصيبت حماته قبل انتحاره ليتم نقلها إلى المستشفى جراء إطلاق الأعيرة النارية صوب ذلك التجمع العائلي، إلا أنها لن تصمد طويلًا لتفارق الحياه.

تفاصيل مذبحة الحي الراقي

استمعت النيابة العامة إلى 7 شهود منهم 3 شاهدوا جريمة حي الزمالك، الذين لفتوا إلى أن المتهم كانت تجمعه علاقة بسيدة من المتوفين لينشأ بينهم نزاع، حيث تحدد لقاء بينهم بمسكن شقيقة المتهم لإنهائه بحضور ذوي الطرفين في يوم الواقعة.

أحضر المتهم حقيبة كبيرة أخفاها في المسكن قبل انعقاد الجلسة، ليحتد النقاش بينهم وفي تلك اللحظة استشاط المتهم غضبًا وأخرج من حقيبته بندقية آلية أطلق منها عيارًا ناريًا على السيدة طرف النزاع، ليحاول الحضور منعه ليطلق صوبهم أعيرة نارية متتالية واحدًا تلو الأخر.

وكشفت شقيقة المتهم، أنه كان يعاني من حالة نفسية وسبق إيداعه بإحدى مصحات العلاج النفسي منذ 3 أشهر، الأمر الذي من الممكن أن يكون تسبب في جريمة حي الزملك.

وعثرت النيابة عند مناظرة مسرح الجريمة، على أظرف الطلقات النارية الفارغة، وعدد من الذخائر بحقيبة المتهم، والبندقية التي تم العثور عليها بجوار جثمان المتهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.