رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة سوهاج.. أب يتخلص من طفله طعنًا داخل معمل تحاليل

جريمة سوهاج.. أب يتخلص من طفله طعنًا داخل معمل تحاليل

تلخصت جريمة سوهاج مشهد مفجع أثار رهبة في نفوس جميع سكان المدينة فور تداول تفاصيل الحادث بين المواطنين، بعدما انهى طبيب نفسي حياة طفله الصغير بطريقة شنيعة.

ينشر شبابيك تفاصيل جريمة سوهاج التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليصاب كلًا من يسمع أحداث جريمة سوهاج بالذهول الذي يجعل العقول يتوقف عن التفكير.

تفاصيل جريمة سوهاج

أسئلة كثيفة ومتسارعة تسيطر على رأس الكثير من المواطنين فكيف يقتل أب طفله ويعتدي على زوجته محاولًا التخلص منهما، فأين ذهبت مشاعره تجاه طفله وزوجته.

بدت جريمة سوهاج للعيان غامضة، حيث وقع الحادث داخل معمل تحاليل وهو مقر عمل الزوجة التي تعدى عليها زوجها بسبب خلافات بينهما، مستخدمًا آلة حادة موجهًا ضرباته لها بجانب رقبتها لتنسال منها الدماء.

أب يقتل طفله في سوهاج

هرع الطفل الذي كان بداخل المعمل مع والدته حينما رأى الدماء تسيل من رقبة والدته ويديها، ليحاول منع والده الاقتراب منها رغم صغر سنه، ليطعنه والده بضربة نافذة أودت بحياته في الحال.

حالة من الهرج والمرج التي انتشرت داخل معمل التحاليل، ليحاول أحد العاملين تخليص السيدة التي أصبحت تحت رحمة زوجها، ليتلقى طعنة في رقبته أثناء محاولته تخلصيها منه.

وصل كلًا من الطفل ذات الـ 6 سنوات من عمره إلى مستشفى سوهاج العام، ووالدته التي أصيبت بجروح متفرقة، والعامل الذي خلصها من يد زوجها ليتلقى طعنة بمقدمة رأسه.

سرعان ما وصلت القوات الأمنية للقبض على المتهم والتوجه به إلى القسم لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وذلك بعدما تمكن العاملين من الامساك به.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.