رئيس التحرير أحمد متولي
 أبو جبل منين.. تعرف على قريته

أبو جبل منين.. تعرف على قريته

تألق محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر الأول في مباريات كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة الأخيرة، ليلفت أنظار الجماهير له بأداؤه البطولي الذي تميز به في مباريات كأس الأمم الأفريقية على وجه الخصوص، ومنها بات الجمهور المصري يبحث حوله للتعرف عليه بصورة مفصلة ومن أبرز الأسئلة التي تردد بينهم هي أبو جبل منين.

يرصد شبابيك في السطور التالية الإجابة على سؤال أبو جبل منين، للتعرف بصورة موسعة عن حارس المرمى صاحب لقب مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم أفريقيا.

أبو جبل منين؟

أبو جبل منين وما هي قريته تلك هو السؤال الذي يتكرر بين الجماهير خلال الساعات الأخيرة، في محاولة منهم لمعرفة أدق التفاصيل عن حياة حارس المرمى الذي أثبت قدرته الهائلة في الملحمة القوية التي دخلها المنتخب بكأس الأمم الأفريقية.

ترعرع محمد أبو جبل في محافظة أسيوط منذ صغره، داخل قرية الواسطى بمركز الفتح، حيث احتفل أهالي قريته بدوره الملموس في وصول مصر إلى نهائي أمم أفريقيا.

وكان لحارس المرمى محمد أبو جبل انتقالات مختلفة ودور بارز في جميع النوادي التي كان ينتمي لها، حيث كانت البداية مع نادي إنبي، وبعدها انتقل إلى نادي الزمالك، ومن ثم سموحة قبل أن يعود إلى نادي الزملك مرة أخرى.

الجدير بالذكر، أن الجمهور المصري بقى يهتف باسمه خلال مباريات المنتخب في كأس الأمم الأفريقية ليتصدر المشهد بلقب رجل المباراة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.