رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021- 2022 برقم الجلوس

البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021- 2022 برقم الجلوس

أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الشهادة الإعدادية 2021- 2022 برقم الجلوس بعد اعتمادها من المحافظ عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة.

وننشر لطلاب الصف الثالث الإعدادي رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف الذي من خلاله يستطيعون معرفة درجاتهم ضمن النتائج المعلنة إلكترونيًا في مواد الترم الأول الأساسية وغير المضافة للمجموع.

البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف

واعتمد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، صباح أمس الأحد 13 فبراير 2022 نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول بنسبة نجاح بلغت 73.91% للطلاب المنتظمين و51.39% للمنازل، ونشرت النتائج على البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف.

وبإمكان الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف برقم الجلوس 2021 من خلال رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف على الإنترنت.

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة بالدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف من هذا الرابط ومعرفة درجاتهم في شهادة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2021- 2022.

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول 61 ألف و536 طالب انتظام، حضر منهم الامتحانات 61 ألف و91 طالب وطالبة، فيما بلغت أعداد المتقدمين لامتحانات المنازل 962 طالب، حضر منهم 899 طالب، يمكنهم جميعًا معرفة نتائجهم من خلال رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف المذكور سلفًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف بالاسم

أما بالنسبة للطلاب الراغبين في معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف بالاسم، فعليهم التوجه إلى المدارس بمعرفة نتيجتهم في الكشوف الموجودة في أماكن ظاهرة بها، حيث لا تتيح البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف النتائج بهذه الكيفية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية