رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة المنوفية التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2021- 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الأول

بوابة المنوفية التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2021- 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الأول

الآن يمكن لجميع الطلاب معرفة درجاتهم في جميع المواد التي أدوا فيها امتحانات الدور الأول من خلال بوابة المنوفية التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2021- 2022 برقم الجلوس وبالاسم الترم الأول بعد اعتمادها رسميًا ظهر اليوم.

وبدأ الطلاب البحث عبر الإنترنت عن رابط بوابة المنوفية التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس للحصول على درجاتهم، ومن خلال السطور التالية سيتعرف الطلبة على نتائجهم بالاسم ورقم الجلوس.

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتائج الشهادات

واعتمد اللواء المحافظ إبراهيم أبو ليمون نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول، ظهر اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، وأعقبها إعلان بوابة المنوفية التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتائج الشهادات.

وبلغت نسبة النجاح في الترم الأول من العام الجاري 77.04% من عدد حضور الامتحانات الذي أعلنت عنه المديرية والذي وصل إلى 83.695 ألف طالب وطالبة، عليهم الدخول إلى بوابة المنوفية التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية للحصول عليها.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2022

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2022 برقم الجلوس عن طريق بوابة المنوفية التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية أو بالاسم من خلال الكشوف المدرسية والملف الذي ننشره لكم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بالأسماء 2021

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بالأسماء 2021 في المدارس يوم الأربعاء 16 فبراير 2022 في الكشوف المدرسية التي توضع بأماكن ظاهرة.

بوابة المنوفية التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية

وأما عن الطلاب الراغبين في الحصول عليها برقم الجلوس، فعليهم زيارة بوابة المنوفية التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية من هنا وكتابة رقم الجلوس والنقر على أيقونة عرض النتيجة.

ويستطيع الطلاب معرفة نتائجهم بالاسم من خلال الملف التالي:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية