رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو وقصة عروسة الإسماعيلية وسبب ضرب زوجها لها يوم الفرح والصلح بينهما

فيديو وقصة عروسة الإسماعيلية وسبب ضرب زوجها لها يوم الفرح والصلح بينهما

أثار فيديو وقصة عروسة الإسماعيلية وسبب ضرب زوجها لها يوم الفرح موجة من الغضب والدهشة الذان اختلطا ببعض من السخرية من ردة فعل العريس، تفاصيل غريبة بينتها المقاطع المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

قصة عروسة الإسماعيلية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة عروسة الإسماعيلية ومقاطع الفيديو التي التقطها شهود عيان بشارع السلطان حسين، والتي تظهر فيها العروس بفستان الزفاف بينما ينهال عليها زوجها بالضرب المبرح على مرأى ومسمع من الجميع.

عروسة الاسماعيلية

وتعالت أصوات الصراخ في الشارع، علقت ملتقطة أحد الفيديوهات المتداولة على الإنترنت أنها صادرة من عروسة الاسماعيلية، والتي كانت تتأوه من الألم، مرددة: حسبي الله ونعم الوكيل، فيما احتشدت أسرتي الزوجين والمارة بالشارع دون تدخل أي فرد، فيما كانت شقيقاتها تبكين وطالبت إحدى الحضور الاتصال بوالدها للتدخل.

وأسقط العريس عروسة الإسماعيلية أرضًا ودفعها داخل السيارة بالقوة مرددًا: هقتلها، فيما كانت واحدة من الحضور، يتوقع أنها اخته، تطالبه بحمل العروس التي سقطت على الأرض من الضرب المتواصل لها حتى سال الدم من وجهها، قائلة أمام الجميع وبصوت عالٍ: شيلها يالا (يا ولد) ولم يصدر عن الزوج أي رد فعل حيالها.

سبب ضرب عروسة الإسماعيلية

وبحسب الشهود فإن العروس المعتدى عليها من زوجها كانت ضحية أيضًا للضرب من شقيقة العريس، وأن سبب ضرب عروسة الإسماعيلية هو مشادة وقعت بينهن أثارت غضب الزوج وجعلته يتخذ رد فعله الذي أصبح مثار حديث الجميع على الإنترنت (ترند).

وبدلاً من أن يستقبل الزوج عروسة الإسماعيلية التي كانت خارجة من الكوافير بالترحاب، ابرحها ضربًا في ليلة عرسها، ولكن التعاطف معها سرعان ما انقلب إلى هجوم ضدها.

فيديو ضرب عروسة الإسماعيلية

فيديو فرح عروسة الإسماعيلية

وبعد كل هذا التعدي الوحشي من الزوج على زوجته، توجها إلى قسم الشرطة، ورفضت عروسة الإسماعيلية التصالح بشكل قاطع، إلا أنه وبعد قليل وقع ما لم يتوقعه أحد.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو فرح عروسة الإسماعيلية وهي تتراقص برفقة زوجها على المنصة في قاعة الأفراح وسط الحضور وكأن شيئًا لم يكن.

صلح عروسة الإسماعيلية

وبعد انتهاء الفرح تم تداول فيديو آخر من داخل منزل الزوجية تظهر فيه عروسة الإسماعيلية برفقة زوجها الذي كان يحضمها إليه بادية ابتسامة على وجهها، في وجود بعض الرجال من أفراد عائلة العريس يتعازمون على وجبة حمام محشي.

وقال عم عروسة الإسماعيلية الذي ظهر في شقتها أن الزوجين بينهما قصة حب طويلة دامت لأكثر من 13 سنة وأنهما أولاد عم، وأن ما تم تداوله كذب ولم يحدث، فالعريس زف زوجته في 3 سيارات أحدث موديل- على حد قوله- وادعى آخر أن عروسة الاسماعيلية كانت تحتاج- شوية مياه بسكر وفوقها عريسها.

وأثار صلح عروسة الإسماعيلية على زوجها غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متهمين إياها بالتخلي عن كرامتها بعد ما شهدته من اعتداء صارخ لا تقبل به أي امرأة.

فيديو صلح عروسة الإسماعيلية

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية