رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو وقصة خروج الطفل ريان من البئر بث مباشر الآن من المغرب

فيديو وقصة خروج الطفل ريان من البئر بث مباشر الآن من المغرب

تابع مئات الآلاف حول العالم فيديو وقصة خروج الطفل ريان من البئر الآن من المغرب والذي أثار تعاطف كل من علم بها والتي ننشرها لكم والبث المباشر لمحاولات إنقاذه.

قصة الطفل ريان

بدأت قصة الطفل ريان عندما سقط في بئر حفره والده بيديه في حديقة منزله بمدينة شفشاون شمالي المغرب لجلب المياه، إلا أن إهماله أسقط ابنه فيه وظل تحت التراب لما يزيد عن 40 ساعة في محاولات متواصلة لإخراجه منه.

وتعود محاولات وتفاصيل قصة خروج الطفل ريان من البئر إلى يوم الثلاثاء 1 فبراير 2022 عندما سقط الولد الصغير البالغ من العمر 5 سنوات فقط في بئر عمقه 62 مترًا ونظرًا لشدة ضيق البئر لم يتمكن أحد من إغاثته إلى الآن أو الدخول لإنقاذه.

واستعانت السلطات المغربية بالمعدات الثقيلة والطائرات في محاولة منها لـ خروج الطفل ريان من البئر، إلا أن تلك المحاولات بائت بالفشل واستعاضت بأدوات بديلة استمرارًا في المحاولة، فيما تزداد قصة الطفل سوءً نتيجة المخاوف من أن تؤدي تلك المساعي لهدم البئر وبدلاً من إنقاذه يزداد الأمر سوءً.

الطفل الذي سقط في البئر

التف أهالي قرية أجران حول والدة الطفل الذي سقط في البئر، والتي ظهرت في وسائل إعلامية باكية ليس بيدها سوى الدعاء والمطالبة باستمرار المساعي التي تستهدف خروج الطفل ريان من البئر.

والتقطت الكاميرات صور الطفل ريان وهو يتنفس ويحرك ذراعه أسفل البئر ما يعني أنه ما زال على قيد الحياة، وتظل المحاولات جارية لـ خروج الطفل ريان من البئر حتى الآن.

خروج الطفل ريان من البئر

وبينما تجرى محاولات خروج الطفل ريان من البئر يتم تصوير بث مباشر عبر العديد من وسائل الإعلام المغربية التي تتابع قصة سقوط الطفل الصغير من بدايتها.

ويمكنكم مشاهدة فيديو خروج الطفل ريان من البئر عبر بث مباشر من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية