رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار الطفل حيدر.. وفاته داخل البئر الأفغاني بعد قصة مثيرة

آخر أخبار الطفل حيدر.. وفاته داخل البئر الأفغاني بعد قصة مثيرة

حملت آخر أخبار الطفل حيدر أنباء غير سارة بالمرة ذكرت العالم بمأساة سابقه ريان الذي أدمى القلوب قبل أسبوعين من اليوم، فقد أعلنت السلطات الأفغانية وفاته.

الطفل حيدر

سقط الطفل حيدر في بئر عميق في منطقة جالداك بولاية زابل، جنوبي أفغانستان، متصدرًا مواقع التواصل الاجتماعي بوسم انقذوا حيدر.

الطفل حيدر يبلغ من العمر 5 سنوات، ومكث في البئر الذي يبلغ عمقه 25 مترًا لمدة 96 ساعة، وكان يتحدث إلى والده ويحرك الجزء العلوي من جسده بما فيه ذراعيه، إلا أن نقص المعدات بأفغانستان عطلت من عملية إنقاذه.

آخر أخبار الطفل حيدر

وتابع الكثيرون من مختلف أنحاء العالم آخر أخبار الطفل حيدر، متوقعين أن تحمل السرور الذي قد يخفف من وطأة آلام رافقتهم على مدى أيام متوجسين من تكرار نفس فاجعة ريان المغربي.

وفاة الطفل حيدر

وصدم خبر وفاة الطفل حيدر المتابعين للحادث، حيث أعلنت حركة طالبان أنه بمجرد الوصول إلى مكانه في البئر وجدوا أنه قد فارق الحياة.

بعض المصادر الأفغانية رجحت أن يكون سبب وفاة الطفل حيدر هو تساقط الأحجار الذي عرقل عملية الإنقاذ، ويُعتقد أنه كان لا يزال على قيد الحياة حتى مساء الخميس.

وكتب أنس حقاني، مستشار بوزارة الداخلية الأفغانية، عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة- تويتر- عن الطفل حيدر: غادرنا إلى الأبد، إنه يوم حداد وحزن جديد لبلادنا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية