رئيس التحرير أحمد متولي
 أوكرانيا الآن مباشر بث حي للحرب مع روسيا ومشاهدة آخر الأخبار

أوكرانيا الآن مباشر بث حي للحرب مع روسيا ومشاهدة آخر الأخبار

احتدمت صباح اليوم الحرب التي قادتها روسيا وتابعها العالم عبر البث الحي لقناة أوكرانيا الآن مباشر بعد الغزو الذي قامت به الأولى برًا وبحرًا وجوًا بالقرب من منطقة كييف، في ظل العقوبات التي يلوح لها الاتحاد الأوروبي والتي ستفرض عليها من الناحية الاقتصادية.

ماذا يحدث في أوكرانيا؟

ويتابع الملايين عبر العالم ماذا يحدث في أوكرانيا الآن، حيث أكد حرس الحدود الأوكراني في بيانٍ له صدر صباح اليوم الخميس 24 فبراير 2022 أن القوات الروسية غزت العاصمة الأوكرانية كييف، قدومًا من بيلا روسيا، مستخدمة صواريخ غراد على المناطق العسكرية بها، ما تم بثه عبر أوكرانيا الآن مباشر.

وأشارت صحيفة فرانس برس أن طائرات قد حلقت على مستوى منخفض فوق سماء كييف، مشيرة إلى أنها مروحيات مجهولة الهوية، وفي الوقت نفسه أكدت وسائل إعلامية في أوكرانيا أن الدبابات الروسية كانت قد اقتربت من ضاحية بروفاي بالقرب من كييف، نقلتها أوكرانيا الآن مباشر.

وفي التغطية التي نقلتها أوكرانيا الآن مباشر أدى الغزو الروسي إلى تحطم طائرة عسكرية على متنها 14 شخص، قرب العاصمة، وفقًا لأجهزة الطوارئ الأوكرانية، وفي هجوم آخر على الجنوب، قُتل 18 شخص في هجوم صاروخي على منطقة أوديسا، وفقًا للسلطات هناك، وفي بلدة بروفاي سقط 6 قتلى.

أوكرانيا الآن مباشر

ونقلت قناة أوكرانيا الآن مباشر بث للحرب التي قادتها روسيا منذ الفجر في تغطية حية للحرب الأوكرانية الروسية.

ويمكنكم مشاهدة أوكرانيا الآن مباشر من الرابط التالي:

​​​​​​​

قناة أوكرانيا الآن مباشر

ويبحث العديد من المهتمين بالحرب القائمة عن قناة أوكرانيا الآن مباشر، والمتاحة باللغة الأوكرانية.

وحيث أنه لم يتوافر بث قناة أوكرانيا الآن مباشر، باللغة العربية، فيمكنكم متابعتها باللغة الأصلية لها من هذا الرابط.

تردد قناة UATV الأوكرانية على النايل سات

وعوضًا عن البث الخاص بـ أوكرانيا الآن مباشر، يمكنكم متابعة الأحداث الجارية والصراع بين روسيا وأوكرانيا بضبط تردد قناة UATV الأوكرانية على النايل سات على أجهزتكم، وهو:

  • التردد: 10727.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل الترميز: 27500.

والقناة تنطق بجميع اللغات، لمتابعتها باللغة العربية عليكم التحويل إليها في تمام الساعة 7 مساءً، و11 ليلاً، أو مشاهدة أوكرانيا الآن مباشر على الإنترنت.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية